المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسماعيلية لـ"بوابة المواطن": امتحانات الثانوية العامة 2018 تخضع للمراقبة التامة

الأحد 03/يونيو/2018 - 01:32 م
أميرة أحمد
طباعة
تفقد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، عدة لجان بالمحافظة لمتابعة الإجراءات التأمينية وسير الامتحانات والتأكد من توفير سبل الهدوء والراحة لجميع الطلاب داخل اللجان.

والتقى طاهر أولياء أمور مدرسة الزهور الثانوية بنات و طمأنهم على انتظام اللجان وتوفير أقصى قدر من الهدوء والراحة لأبنائهم وتضم المدرسة 34 لجنة فرعية بإجمالى 704 طالبة بالقسمين العلمى والأدبى وتضمنت الجولة تفقد لجان مدرسة الإسماعيلية الثانوية العسكرية بنين بمنطقة الشيخ زايد.

وقال طاهر لـ"بوابة المواطن" إن المحافظة نسقت مع الجهات المعنية لتنفيذ محاضر تنسيق بمشاركة الأمن والقوات المسلحة ومديرية الصحة والتموين، للتأكد من أن كل جهة تؤدى دورها بكفاءة لصالح الامتحانات، مؤكدا أن الجولة تهدف لمتابعة تنفيذ جميع محاضر التنسيق بالصورة المثلى والتأكد من توفير احتياجاتهم وتأمين اللجان والتفتيش ومتابعة آلية توزيع أوراق الأسئلة على اللجان.

ووجه محافظ الإسماعيلية، رسالة طمأنة لأولياء أمور الطلبة أن الامتحانات تخضع للسيطرة والمراقبة التامة، قائلا إن أبنائهم أدوا ما عليهم طوال العام واليوم يترجمون هذا المجهود إلى عمل فعلى، مؤكدا على توفير جميع سبل الراحة للطلاب لتيسير أدائهم للامتحانات. 

ويؤدى امتحانات الثانوية العامة بالإسماعيلية نحو 8408 طالب فى 26 لجنة رئيسية بالمحافظة، منهم 3844 طالب بالقسم الأدبى و 2998 طالب بقسم علمي العلوم و 1566 طالب وطالبة بقسم علمى الرياضة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads