المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المجلس القومي للمرأة بـ"الشرقية" ينظم ندوة للتوعية بأهمية ترشيد المياه

الأحد 03/يونيو/2018 - 02:01 م
هبه عادل
طباعة
نظم فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية، ندوة للتوعية بأهمية ترشيد إستخدام المياه، بالتعاون مع مركز النيل للإعلام، وتناولت عرضا عن أهمية ترشيد استهلاك المياه، وتوزيع مطبوعات للتنويه بالخط الساخن، وإدارة تطهير الخزانات وخدمة العملاء (125)، كما تم عرض طرق مختلفة لترشيد الاستهلاك في المنزل وفي الشارع.

أكدت الدكتورة هدي درويش مقرر فرع المجلس القومي للمرأة، على ضرورة رفع درجة الوعي لدى المواطنين، بأهمية ترشيد إستهلاك المياه في المنازل، وفي كافة الأغراض المختلفة للحفاظ عليها وعدم إهدارها.

كان اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، قد أصدر قرارًا رقم 5611 لسنة 2018، بإلزام كافة الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات بنطاق المحافظة، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، حيال ترشيد استخدام المياه، وعدم الاستخدام المُفرط للمياه، وحظر إهدار المياه بكافة الصور المختلفة.

مؤكدًا، أنه في حالة مخالفة الحظر المُشار إليه، يتم تحصيل مبلغ 1000 جنيه من لمخالفة، وفي حالة تكرار المخالفة للمرة الثانية، يُحصل مبلغ وقدره 3 آلاف جنيه، وإذا تكررت المخالفة للمرة الثالثة، يتم تحصيل مبلغ 5 آلاف جنيه، وذلك تعويضًا عن الأضرار الناتجه عن سوء إستخدام المياه، لإتلاف الرصف، مشددًا على الجهات المختصة بتنفيذ هذا القرار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads