المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد رمضان بين الناجاحات والانتقادات

الأحد 03/يونيو/2018 - 05:46 م
أماني سلام
طباعة
حقق الفنان محمد رمضان، نجاح كبير من وقت ظهوره على الشاشة وأصبحت أعماله هي حديث الجميع ورغم ذلك وجه بعض الفنانين والإعلاميينله الانتقادات من اجل الأفلام التي يراها البعض تروج للبلطجة و تجارة المخدرات، وايضا لما ينشره عبر صفحاته الشخصية من ممتلكات الثمينة مثل العربيات الفخمة وغيرها، في حين أن أغلب جمهوره من الأسر البسيطة وهذا الذي جعل البعض ينتقده.
وفيما يلي تستعرض " بوابة المواطن" الفنانين الذي انتقدوا محمد رمضان.
أمير طعمية:
أثار الجدل الشاعر الكبير أمير طعمية، عقب نشر الفنان محمد رمضان منشور عبر حسابه الشخصي قائلا عليها " لأعزاء لأغبياء
وقال طعيمة " في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم، وكمان مشغل أغنية بتقول أنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين.

وأضاف: "أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم إنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم وجمهورهم حتى يعود لصوابه، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط.
عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد ذكي ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم وغيرهم، وفي حياتي مشفتش فنان منهم قال علي نفسه رقم (١) إلا أنت، أما فيلتك وعربيتك فعايز اقولك أن فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهي أمام جمهوره بما يملك.

وجه له نصيحة قائلا: "نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقي عدوك وده شيء لا يعنيني: من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة".

سما المصري:
انتقدت الفنانة الاستعراضية سما المصري، رمضان بسب كثرة العربيات التي يتباهي بيها امام الجمهور، وقالت"المصري بص يامحمد انت نجم ونجم كبير مش صغير والناس بتحبك عشان انت فعلا تعبت والشباب نفسها تبقي ذيك في كفاحك ونجوميتك وجمهورك من الغلابه اللي شايفينك قدوه ليهم بلاش تجرح مشاعر الغلابه دول وكل بتصويرك كل شويه للعربيات اللي عندك...ربنا يديك اكتر واكتر عربيات وفيلل وكل حاجه حلوه انت تعبت وتستاهل بس راعي ظروف الشباب الغلبان اللي بيحبك انهم ياعيني ظروفهم مش مساعداهم انهم حتى يتجوزوا بسبب ظروف البلد...خليك دايما واحد منهم حته منهم ذي ما هم شايفينك دايما...وياسيدي داري علي شمعتك تقيد...في ناس بتحقد كتير وعينها وحشه والناس التانيه غلابه ونفسهم في لقمه عيش حاف خاف علي مشاعرهم شويه انا عارفه انك تتمني لكل الناس الخير وبتحب جمهورك ومش قصدك تجرحه بس الغلابه مابيحسبوهاش كده...خليك دايما عندهم اسطوره بفنك مش اسطوره بعربياتك.. انت جدع وابن بلد وربنا هيديك من خيره اكتر واكتر بس خلي بالك من الغلابه وظروفهم " 

وائل الابراشي:
وجه الاعلامي الكبير بعض الانتقادات للفنان محمد رمضان، عبر برنامجه التوك شو " العاشرة مساء" الذي يعرض على شاشة دريم.
وقال الابراشي: "قبل ما تتكلم يا رمضان تخلص أولا من لغة القاذورات وياريت تنسى الحمام شوية"، وذلك ردا على ما كتبه محمد رمضان تضامنا مع السبكي قال فيها: "الرجل التمام.. عندما يستفزه الإعلام.. يمتنع عن الكلام".

لميس الحديدي:
هاجمت الإعلامية لميس الحديدي،عبر برنامجها " هنا العاصمة " على شاشة cbc رمضان هجوما عنيف بسب فيلم " عبده موته " وقالت الحديدي، هو العنف اللي في الشوارع تشربها الاطفال وأصبحت طبيعة في التعامل، واكيد السينما بتأثر لما يبقى البطل عبده موته اللي بيلعب بالمطاوي، ويريدون تقليده لانه مثل اعلى لهم”.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads