المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديوكوفيتش يتأهل لربع نهائي بطولة فرنسا

الإثنين 04/يونيو/2018 - 06:09 ص
وكالات
طباعة
تأهل البطل السابق العائد للتألق نوفاك ديوكوفيتش، إلى الدور ربع النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، للمرة 12 بعد فوزه على الإسباني المخضرم فرناندو فرداسكو 6-3 و6-4 و6-2،.

وقاتل نوفاك ديوكوفيتش، المصنف 20، بشراسة في بداية المباراة، حيث استغرقت أول ثلاثة أشواط 29 دقيقة على ملعب فيليب شاترييه.

واحتاج نوفاك ديوكوفيتش لكسر إرسال منافسه مرة واحدة للفوز بالمجموعة الأولى رغم أن فرداسكو، الذي يلعب بيده اليسرى، سدد بعض الكرات الناجحة القوية للبقاء في المباراة لكن آماله تلاشت في المجموعة الثانية.

وبعد وصوله إلى باريس بأقل تصنيف له منذ 2006، وبتوقعات ليست كبيرة بدا أن المصنف الأول عالميا سابقا قد استعاد تألقه في الوقت المناسب.
 
وخدمت القرعة اللاعب الصربي حيث أقصى فرداسكو اللاعب البلغاري جريجور ديميتروف المصنف الرابع، كما وقف الحظ بجانبه اليوم عندما خسر المصنف الثامن ديفيد جوفين أمام الإيطالي المغمور ماركو تشيكيناتو.
 
وسيشكل تشيكيناتو تهديدا ضئيلا لديوكوفيتش الذي ظهر بشكل رائع أمام فرداسكو المنافس الصعب الذي انتصر 3 مرات على اللاعب الصربي في الملاعب الرملية.
 
وأنقذ فرداسكو نقطة لكسر الإرسال في الشوط الثاني الذي استمر 22 نقطة، وضغط بقوة على ديوكوفيتش في شوط ماراثوني ثالث لكنه أخفق في استغلال فرصتين لكسر الإرسال.

وحسم ديوكوفيتش، الذي أكمل فوزه بالبطولات الأربع الكبرى في باريس قبل عامين، المجموعة الثالثة وسيتطلع لمواجهة الإيطالي ماركو تشيكيناتو، الذي أقصى ديفيد جوفين من البطولة، في الدور المقبل.

ولم يسبق لأي لاعب من قبل بلوغ دور الثمانية في فرنسا 12 مرة خلال عصر الاحتراف، لكن رافائيل نادال، الفائز باللقب عشر مرات يمكن أن يعادل رقم ديوكوفيتش في حال فوزه غدا الاثنين.  

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads