المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"من قصة الأمس إلى ليالي أوجيني" الجمهور يتعاطف مع الخيانة لوسامة البطل

الإثنين 04/يونيو/2018 - 08:10 م
صابرين عبد الحكيم
طباعة
ائماً ما تثير العلاقات الزوجية اهتمام المتفرج، خاصة في أمور الخيانة، فمنذ عشر سنوات، عرض مسلسل "قصة الأمس" بطولة النجمة الهام شاهين و مصطفى فهمي وميرنا وليد، ويدور حول "أحمد و زهرة" زوجين يربطهما حب كبيرو ابن وابنة.
من مسلسل قصة الأمس
من مسلسل قصة الأمس
تكافح "زهرة " مع زوجها وتسافر معه الى الكويت ليبنوا أنفسهم لتضطر الرجوع الى مصر بمفردها، لكي يدخل أبنائها الى الجامعة، ومن هنا يرتبط "أحمد" بأحد الموظفين بالشركة وهي "ميرنا وليد" أتذكر حينها متابعة الجمهور لهذا المسلسل بشده بل ونجاحه بسبب ما يتضمنه من قصة متكررة في بيوتنا فطبيعي أن يتعاطف الجمهور مع "زهرة" الزوجة المصرية الجدعة ضد زوجها الخائن بلا مبرر.
من مسلسل لأعلى سعر
من مسلسل لأعلى سعر
ي هذ العام تغير الجمهور المساند للزوجة التي تتعرض للخيانة، وذلك في مسلسل ليالي اوجيني، والسر في وسامة بطليه "ظافر العابدين" و "أمينة خليل" ولا أقصد أن إلهام شاهين ومصطفى فهمي ونيللي كريم وأحمد فهمي لا يتمتعون بالوسامة بالعكس، ولكن الإطار الذي يسير عليه المسلسل مختلف حيث يتضمن ديكورات وملابس من زمن الأربعينات مما جعل الجمهور متعطشاً لقصة الحب التي تقوم في هذه الفترة بل ومتعاطفاً مع "كريمان" ويريد إتمام قصة حبها بـ "فريد" رغم زواجه من إمرأة أخرى.
يعمل فريد "طبيباً" يعيش في بورسعيد ويتزوج من زوجة أخيه التوأم ليربي أبنته، ولكن هذا الزواج غير قائم بشكل طبيعي، في محاولة من الزوجة لجعل هذه العلاقة طبيعية ظهرت "كريمة او كريمان" الهاربة من مصر بعد قتل زوجها، يساعدها فريد ويوفر لها عمل حتى تنتقل للعمل في منزلة ومراعاة الطفلة الصغيرة.

الغريب أن "كريمان" كنت تغير على "فريد" من زوجته وتغضب إذا عبرت الزوجة لمشاعرها لزوجها أمامها بل و تشعر أنه ليس من حقها، حتى أعترف "فريد" ل "كريمة" بحبه في الحلقة ال 18 وسط احتفاء من الجمهور، فهل الجمهور أصبح يبرر الخيانة أم وسامة ظافر وأمينة خليل هي السر؟ 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads