المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديوكوفيتش ينتقد تصرف منظمي بطولة رولان جاروس

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 05:57 ص
وكالات
طباعة
أخمد نوفاك ديوكوفيتش، جذوة حماس فرناندو فرداسكو، ثم انتقد منظمي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، لعدم ري الملاعب، رغم عبوره لدور الثمانية.

وصعب فرداسكو، المهمة في بعض الأحيان على ديوكوفيتش الحاصل على 12 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، لكن الأرض الرملية الزلقة لملعب فيليب شاترييه، كانت أكثر ما أزعج نوفاك ديوكوفيتش.

وبدا أن نوفاك ديوكوفيتش فقد توازنه في بعض الأوقات، خلال المجموعتين الأولى والثانية عند فوزه 6-3 و6-4 و6-2 بالدور الرابع واشتكى للحكم.

وقال للصحفيين بعد وصوله لدور الثمانية في رولان جاروس للمرة الـ 12 "الطقس كان جافا جدا، وبعد المجموعة الأولى قرروا عدم ري الملعب، أعتقد أن القرار لم يكن صائبا".

وأضاف "ما لا يعجبني هو عدم الأخذ برأي اللاعبين. نحن من نلعب وننزلق أو لا ننزلق، يبدو أنهم لا يهتمون كثيرا بوجهات نظرنا، وهذا لا يعجبني".

ورغم عدم وضع آمال كبيرة على ديوكوفيتش المصنف 20، والعائد بعد عام ابتلي فيه بالإصابات، بدا أن اللاعب البالغ عمره 31 عاما أعاد اكتشاف نفسه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads