المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيربر تنهي آخر أمل لـ " فرنسا " في رولان جاروس

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 07:09 ص
وكالات
طباعة
أنهت أنجليك كيربر، وجود أي لاعب، أو لاعبة فرنسية في منافسات الفردي في رولان جاروس، بعدما تغلبت على المصنفة السابعة كارولين جارسيا "6-2"، و"6-3" في الدور الرابع.

ولعبت الألمانية، المصنفة الأولى عالميًا سابقًا، المصنفة 12، طوال المباراة من الخط الخلفي لتجعل من المستحيل على الفرنسية البالغ عمرها 24 عاما تطوير أدائها الهجومي.

وستلتقي كيربر، الحاصلة على لقبين كبيرين في الدور المقبل مع المصنفة الأولى سيمونا هاليب بعدما سحقت اللاعبة الرومانية نظيرتها البلجيكية إليسه ميرتنز "6-2"، و"6-1".

وارتكبت جارسيا، 36 خطأ سهلاً، ولذلك لم تواجه اللاعبة الألمانية الكثير من الضغوط خلال المباراة.

وبلغت جارسيا قبل النهائي مرتين في البطولات التي أقيمت على ملاعب رملية هذا الموسم لكن أمام جماهيرها على ملعب سوزان لنجلن لم تتمكن من تقديم أفضل أداء لها.


وحاولت اللاعبة الفرنسية تهديد منافستها لفترة قصيرة عندما كسرت ارسال كيربر والنتيجة 5-3 عقب انقاذها أربع نقاط لخسارة المباراة لكن بعدها أرسلت ضربة أمامية خارج الملعب في الشوط التالي في النقطة الخامسة لحسم المباراة.

وقالت كيربر عن جارسيا التي بلغت دور الثمانية العام الماضي: "سعيدة بالفوز وبلوغ الدور التالي. قدمت (جارسيا) أداء جيدًا حقًا بالشهور القليلة الماضية".

وودَّع كافة اللاعبين الفرنسيين منافسات فردي الرجال بالبطولة قبل بلوغ الدور الرابع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads