المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجاة حفيد حسن البنا من تهمة اغتصاب امرأة ثالثة

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 06:11 ص
ندى محمد
طباعة
نفى طارق رمضان، حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان، إتهام امرأة ثالثة له بالاغتصاب، مؤكدًا أن العلاقة الجنسية بينهما كانت بالتراضي، ما دفع القضاة لاستبعاد الاتهام الثالث، بعدما تأكدوا من أن الأمر برضاء الطرفين.

جاء ذلك خلال محاكمته بتهمة اغتصاب امرأتين، في فرنسا.

رفض قضاة التحقيق الفرنسي إثر استجوابهم حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية طارق رمضان الموقوف بتهمة اغتصاب امرأتين، اتهامه باغتصاب امرأة ثالثة بعدما أكد للمحققين أنه والمدعية عليه جمعتهما علاقة جنسية بالتراضي، كما أفاد وكيل الدفاع عنه.

وقال المحامي إيمانويل مارسينيي: إن "القضاة اعتبروا إثر شروحات "رمضان" والوثائق التي أمكن تزويدهم بها أنه ليس هناك مجال لتوجيه الاتهام إلى "رمضان" في ما يتعلق بمنية"، في إشارة إلى المرأة الثالثة التي تتهم "رمضان" باغتصابها تسع مرات بين العامين 2013 و2014.

وتوجه امرأة تدعى منية، وهي مرافقة سابقة كانت بين الشابات اللواتي شاركن في حفلات ماجنة نظمت في فندق كارلتون وشارك فيها المدير السابق لصندوق النقد الدولي دومينيك ستروس كان، تهمة الاغتصاب لرمضان.

وقالت إنها تعرضت للاغتصاب من رمضان 9 مرات في فرنسا ولندن وبروكسل بين عامي 2013 و2014، وقدمت دليلا عينيا يثبت تعرضها للاغتصاب.

من جانبه، أكد الدفاع أنه قدم، الإثنين الماضي، "أكثر من 300 شريط فيديو وأكثر من ألف صورة" تثبت وجود علاقة بين رمضان وهذه المرأة برضاها، أملا في إقناع القضاة بالتخلي عن هذه الشكوى.

كان حفيد حسن البنا أودع السجن بعد توجيه الاتهام إليه في الثاني من فبراير، بالتورط في حادثتي اغتصاب، ومنذ مارس رفعت شكوى ثالثة ضده بتهمة الاغتصاب أيضا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads