المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| 5 نجوم غدر بهم كوبر قبل مونديال روسيا 2018

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 09:42 ص
محمد حمودة
طباعة
بعد إعلان هيكتور كوبر القائمة النهائية للمنتخب المصرى فى مونديال روسيا 2018 بدء الحديث عن المستبعدين أو ما كانو شاهدين على تأهل المنتخب المصرى إلى كأس العالم.

وتستعرض " بوابة المواطن " فى هذا التقرير أبرز خمسة لاعبين غدر بهم كوبر قبل مونديال روسيا 2018 :

عمرو جمال : 
عمرو جمال كان أحد قوام منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم 2018 وعلى الرغم من عدم تسجيله فى أى مبارة طوال مراحل تصفيات كأس العالم إلا أنه شارك فى معظم مباريات التصفيات لاعب هلسينكى الفنلندى الذى قرر الإحتراف أمل فى التواجد فى المونديال لكنه تلقى ضربة قواية بعد الخروج من القائمة الأولية ثم النهائية للمونديال.


عمرو جمال
عمرو جمال
محمد عواد :
حارس الإسماعيلى الذى قاد فريقه إلى الوصول إلى المركز الثانى فى الدورى المصرى والعودة إلى المشاركة فى دورى أبطال إفريقيا من جديد ورغم تألقه فى الدورى إلا أنه خسار التواجد فى المونديال لصالح حارس الأهلى البديل شريف إكرامى بسبب عامل الخبرة الدولية.

محمد عواد
محمد عواد
أحمد حسن كوكا :
أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتينج براجا ظل لمدة عامين ضمن قائمة المنتخب فى جميع التجمعات وفى تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم كان صاحب هدفين فى شباك تشاد فى مرحلة ما قبل دور المجموعات و خسر كوكا مكانه فى المونديال بعد تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة مما إضطر هيكتور كوبر إلى إستدعاء مهاجم وحيد فقط هو مروان محسن.

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا
حسام عاشور : 
مسمار الأهلى وقائد الفريق الأحمر بعد ما ظل بعيد عن المنتخب عاد إلى الصورة فى معسكر الصعود للمونديال فى مباراتي الكونغو وغانا ومعسكر سويسرا الذى شارك فيه أمام اليونان لكن ذلك لم يشفع لعاشور بالتوجد فى المونديال.

حسام عاشور
حسام عاشور
مؤمن زكريا :
جناح الأهلى الذى كان دائما احدى الحلول البديلة لهيكتوركوبر لكن إحتراف مؤمن زكريا فى الأهلى السعودى أبعد مؤمن زكريا عن الصورة فى المنتخب.
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads