المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في رمضان 2018.. تعرفي على 3 وصفات صحية للميلك شيك

الجمعة 08/يونيو/2018 - 08:20 ص
نيرمين محمد
طباعة
يعتبر الميلك شيك من الأطعمة اللذيذة والصحية، كما أنه سهل التحضير، لأن المكونات الضرورية لصنعه في متناول اليد.


تحتاجي فقط لوضع كل ما تريدي في الخلاط، وبعد حوالي 5-10 ثواني، ستكوني إنتهيتي من تحضيره.

ويمكن أن تبدأي إفطارِك برمضان مع هذا الكوب من اللبن الشهي اللذيذ، ومن الأفضل إذا كان اللبن قليل الدسم، ليساعد في خطة إنقاص الوزن.

إليكِ بعض الوصفات الصحية اللذيذة للميلك شيك:

1-ميلك شيك البلح:
البلح هو نوع رائع من عائلة الفاكهة، وعلى الرغم من أن لديه نكهة لذيذة ويوفر الكثير من الفوائد الصحية العظيمة، إلا أنه لا يعرف الكثير من الناس كيفية الإستفادة منه في وصفات الحلوى، فهو رائعًا جدًا للإضطرابات المعوية وفقر الدم ويحتوي على الكثير من الفيتامينات والألياف والمعادن. واليوم نقدم لكِ هذه الوصفة الرائعة.

المكونات:
- السكر أو العسل حسب الذوق
- ثلاثة كوب من الحليب البارد
- ربع كوب حليب دافئ
- 5 حبات من البلح

2- ميلك شيك الموكا (القهوة):
إذا كنتِ من عشاق القهوة، فلابد أن تقومي بتجربة هذه الوصفة، وإستمتعي بالمذاق اللذيذ.

المكونات:
- الفانيليا أو اللبن الزبادي قليل الدسم

ثلج:
-1 ملعقة صغيرة من السكر
-1 ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو
-1 ملعقة صغيرة قهوة فورية

3- ميلك شيك الموز:
هذه وصفة صحية للغاية وسهلة الصنع. وتحتوي في الأساس على الشوكولاته والموز، ولا تقلقي، لن تتسبب في زيادة الوزن، فبدلًا من استخدام الحليب العادي، يُنصح بإستخدام الحليب الخالي من الدسم.

المكونات:
- الفانيليا - اللبن الزبادي قليل الدسم
-1 ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو
-1 ملعقة صغيرة من السكر
-1 كوب حليب منزوع الدسم
-الموز المجمد مقطع إلى شرائح

بغض النظر عن أي وصفة سوف تستخدميها، يمكنك سكبها في كوب جميل، والاستمتاع بمشروب صحي وسهل. مع مذاق رائع. جربي صنع هذه الوصفات الرائعة في المنزل وفاجئ أصدقائِك وعائلتِك. ويمكنِك أيضًا مساعدة الأشخاص الآخرين في الحفاظ على لياقتهم مع هذا الشراب اللذيذ!
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads