المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد سلطان يوجه بـ " إزالة " عقارات الإسكندرية المخالفة

الجمعة 08/يونيو/2018 - 05:51 ص
ندى محمد
طباعة
شنت محافظة الإسكندرية أمس، حملات إزالة للعقارات المخالفة، في نطاق جميع الأحياء, بالمحافظة.

وكلف الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اللواء أحمد بسيوني سكرتير مساعد المحافظة بمتابعة تنفيذ قرارات إزالة العقارات المخالفة بنطاق الأحياء مع رؤسائها، على وجه السرعة وعدم التهاون مع المخالفين.

تأتي تكليفات المحافظ تزامنا مع موسم أعياد عيد الفطر المبارك وذلك حتى لا يستغل المخالفين العيدَ للتمادي في المخالفة، كما كلف وحدة التدخل السريع بالتحفظ على معدات ومواد البناء المخالف والتصدي بكل قوة لأباطرة البناء المخالف بكل حي.

وتوجه حي شرق برئاسة اللواء وحيد رضوان رئيس الحي وبصحبته قوة أمنية من قسم شرطة سيدي جابر، للعقار الكائن بشارع 4 من شارع النصر جرين بلازا لتنفيذ قرار الإزالة أرقام 676،675،674 لسنة 2018 حيث تم تسليم مقاول الهدم العقار بالكامل لإزالته حتى سطح الأرض والمكون 7 أدوار، وتم تسليمهم بالكامل وشرع المقاول في التنفيذ بحضور لجنة الإزالة.

كما توجهت أجهزة الحي إلى العقار الكائن 50 شارع 12 عزبة سكينة القديمة العوايد وتم إيقاف الأعمال المخالفة وفك شدة أعمدة بالطابق الثانى العلوى والتحفظ على كمية من الأخشاب، وكذا العقار الكائن بشارع أحمد كمال مع شارع البطليوسى وتم فك شدة خشبية بالدور الأول والتحفظ على كمية من الأخشاب والأسمنت وحديد التسليح.

ثم توجهت الحملة إلى العقار الكائن 25 شارع ابن تيمية بأرض الفولى منطقة الظاهرية وتم فك شدة خشبية بالسابع العلوى والتحفظ على كمية من الأخشاب وحديد التسليح والأسمنت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads