المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "الغورية" تستقبل المواطنين رغم غلاء الأسعار

السبت 09/يونيو/2018 - 05:29 م
هاجر الصباغ- تصوير: أحمد على
طباعة
استعد مواطنو منطقة الغورية العشر الأواخر من شهر رمضان بمزيد من الفرح وخاصة مع اقتراب العيد، معبرين عن ذلك من خلال تجولهم في المناطق المختلفة من شوارع الغورية على الرغم من غلاء الأسعار الشديد وركود السلع في المحلات.

وقال رئيس الشعبة العامة للملابس الجاهزة أحمد الزعفرانى، أن هناك فرصًا جيدة للصناعة المحلية للملابس لأن الدولة بدأت تهتم بالصناعة الوطنية من خلال دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، فالفكر الاقتصادي حاليا يشجع هذه المشروعات، وبالتالى يخلق الاقتصاد فرصًا للنمو الحقيقي بمعدلات إنتاج مصرية بما يؤثر على معدلات النمو بالارتفاع ويؤثر على نسبة البطالة ويقللها.

وقال الشاب "إيهاب.ع"، أحد العاملين فى محلات الغورية، أن البضاعة متراكمة بسبب الغلاء، متسائلًا: "موسم إيه؟.. هو فيه موسم السنة دى؟!"، ورغم أن ما بالمحل من ملابس هو بواقى الموسم الماضي نظرًا لارتفاع الأسعار، مضيفًا "إيراد المحل فى اليوم كان ممكن يوصل فى الأيام اللى زى دى 6000 جنيه، دلوقتى رمضان قرب يخلص ومبنكملش في اليوم ألفين جنيه".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads