المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء السبت 10/6/2018

الإثنين 11/يونيو/2018 - 01:25 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأحداث على مدار يوم الأحد حتى الثانية عشر صباحًا.

1ـــــ الرقابة الإدارية تلقي القبض على رئيس حى عين شمس بتهم فساد
ألقت الرقابة الإدارية القبض على المهندس البير ألفونس، رئيس حى عين شمس، وذلك لتورطه في عمليات رشوة وفساد.

2ـــــ ناصرة تسعى لإعادة أملاكها في سلسال الدم الجزء الخامس الحلقة 26 السادسة والعشرون
من الواضح أن سلسال الدم الذى استمر لمدة أربعة أجزاء يتراوح بين كلا من الحاجة ناصرة الفنان " عبلة كامل " وبين هارون الفنان " رياض الخولى" سيتوقف في منتصف الجزء الخامس والأخير خلال الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل سلسال الدم ، وسيبدأ هذا باعتراف يحيى ابن هارون بجميع الأشياء التى قامت بها ناصرة خلال الحلقات السابقة حيث يأتي من بينها أنها طلبت من يحيا أن يشتري العشرة أفدنة التى بقيت من أراضيها فى الصفوانية بعد أن أجبرها هارون عن التخلي عن جميع أملاكها وترك بلدها وترحل إلى مكان آخر.

3ــــ وليد أزارو فى رامز تحت الصفر: "اقسم بالله هضربك"
قال اللاعب وليد ازارو، ضحية الحلقة الخامسة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "اقسم بالله هضربك".

4ـــــ هداف الدوري قلب برنامج رامز تحت الصفر الميت
يعد اللاعب وليد ازارو، ضحية الحلقة الخامسة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا القلب الميت للبرنامج، لاسيما أنه دافع عن فريق رامز جلال من الدب أثناء مهاجمته لفريق العمل.

5ـــــ رمضان 2018.. جلال لـ وليد ازارو فى برنامج رامز تحت الصفر: لابس كلثوم
قال اللاعب وليد ازارو، ضحية الحلقة الخامسة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "سعد سمير أكتر واحد هيفرح فيه".

6ـــــ رمضان 2018.. جلال لـ وليد ازارو فى برنامج رامز تحت الصفر: انت جاي مجلس الشعب
قال رامز جلال للاعب وليد ازارو، ضحية الحلقة الخامسة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: انت جاي مجلس الشعب.

7ــــ وليد فى برنامج رامز تحت الصفر: "سعد سمير أكتر واحد هيفرح فيا"
قال اللاعب وليد ازارو، ضحية الحلقة الخامسة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "سعد سمير أكتر واحد هيفرح فيه".

8ـــــ رمضان 2018.. جلال لـ وليد ازارو فى برنامج رامز تحت الصفر: يخربيتك لابس جزمة من غير شراب
قال رامز جلال للاعب وليد ازارو، ضحية الحلقة الخامسة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: يخربيتك لابس جزمة من غير شراب.

9ــــ رمضان 2018.. جلال لـ وليد ازارو فى برنامج رامز تحت الصفر: صفقة مضروبة لهداف الدوري
قال رامز جلال للاعب وليد ازارو، ضحية الحلقة الخامسة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: صفقة مضروبة لهداف الدوري.

10ــــ السيسى: مصر وأثيوبيا قطعتًا شوطًا كبيرًا على صعيد بناء الثقة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه أولى لإثيوبيا اهتماما خاصا على مدار الأربع سنوات الماضية، لاسيما أنه قام بتوثيق العلاقات بينه وبين أثيوبيا فى جميع مجالات التعاون المشترك بين البلدين للعمل على تحقيق الرخاء والتنمية والازدهار لشعبي الدولتين الشقيقتين

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads