المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| مدرب بلجيكا: تونس " الحصان الأسود " لمونديال روسيا 2018

الإثنين 11/يونيو/2018 - 05:03 ص
وكالات
طباعة
قال مدرب بلجيكا روبرتو مارتينيز، إن هزيمة تونس الصعبة أمام بلاده إسبانيا مساء السبت، أثبتت أن المنتخب العربي ربما يحقق مفاجأة في كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وتدخل بلجيكا صاحبة المركز الثالث في تصنيف الاتحاد الدولي " فيفا " المجموعة السابعة، وهي المرشحة للصدارة وستلعب ضد تونس وإنجلترا وبنما.

وأبلغ مارتينيز الصحافيين أن المباراة الودية الأخيرة استعداداً لكأس العالم ضد كوستاريكا الإثنين، ستكون اختباراً جيداً لقدرة بلجيكا على التعامل مع بنما المغمورة في أولى مبارياتها في البطولة الأسبوع المقبل قبل مواجهة إنجلترا في كالينينغراد يوم 28 يونيو الجاري.

ومثل تونس "القوية فنياً بشدة" فإن المنتخب القادم من أمريكا الوسطى ربما يهدد بلجيكا المليئة باللاعبين الموهوبين الذين يلعبون في البطولات الأوروبية الكبيرة.

وأجاب مارتينيز عند سؤاله عن هزيمة تونس 0-1 ودياً أمام إسبانيا: "بالنسبة لي فإن تونس كانت تستحق الفوز.. مثل هذا تأكيداً على أن تونس ربما تكون واحدة من مفاجآت كأس العالم".

وستمنح المباراة ضد كوستاريكا، التي تأهلت إلى النهائيات في روسيا وشكلت المفاجأة في البرازيل قبل 4 سنوات عندما بلغت دور الثمانية، غداً الإثنين، في بروكسل بلجيكا فرصة اختبار مرونتها الجماعية أمام بنما التي ليس لديها ما تخسره في مشاركتها الأولى على الإطلاق في كأس العالم.

وقال مارتينيز: "ربما ستحصل بنما على الإلهام مما فعلته كوستاريكا في 2014 في البرازيل، لا يعكس أداء منتخبات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي أي قدر من الخوف".

وتابع: "اللاعبون يثقون في بعضهم البعض على أرض الملعب.. لو لم نكن فريقاً جماعياً في اللحظات الصعبة خلال المباراة ستعاقبنا هذه الفرق".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads