المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غياب 12 طالب عن خامس امتحانات الشهادة الثانوية 2018 بـ الوادي الجديد

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 11:04 ص
محمد حجي
طباعة
أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور إبراهيم التداوي، اليوم الثلاثاء، عن غياب 12 طالب وطالبة من إجمالي 2062 طالب وطالبة بالثانوية العامة علي مستوى 11 لجنة موزعة علي مراكز المحافظة. 

ونفى تلقي أي شكاوي من في غرفة العمليات بالمديرية تفيد صعوبة امتحان مادة اللغة الانجليزية أو حدوث مشكلة داخل إحدى اللجان.

واستقبلت لجان محافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، 2050 طالبة وطالبة في 11 لجنة امتحانية علي مستوي مراكز محافظة الوادي الجديد الخمسة لأداء امتحانات الثانوية العامة في اللغة الانجليزية.

وكثفت قوات الشرطة من تواجدها في محيط اللجان الامتحانية، بمراكز المحافظة الخمسة وسط تواجد كبير لأولياء أمور الطلبة في محيط اللجان.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، أعلنت عن تجهيز 11 لجنة يراقب عليها 636 مراقب منتدب من خارج المحافظة واقع 4 لجان بالخارجة و4 لجان بالداخلة ولجنة واحدة فى كلا من والفرافرة وباريس وبلاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads