المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على أحدث موضة في الإكسسوارت.. للتسوق فى عيد الفطر 2018

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 01:03 م
ترجمة- نيرمين محمد
طباعة
نعلم أنه قد حان الوقت للذهاب للتسوق. فإذا كنتِ تريدين إجراء بعض التغيرات على مظهرك الخارجي دون الحاجة لشراء المزيد من الملابس، فمن حسن الحظ أن هناك بعض الطرق الملائمة لتحديث مظهرِك، وفي هذه الحالة، تعتبر الإكسسوارات أكثر أهمية من أي وقت مضى.

هنا تقدم صحيفة "The independent" أحدث أنواع الموضة في الإكسسوارات:

1- الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ:
فقد شهد اللؤلؤ إنتشارًا كبيرًأ بالموسم الماضي، أما بالنسبة لصيف 2018، فنجده أيضَا على كل شيء من إكسسوارات الشعر، وأساور اليد والرقبة وحتى الأقراط المرصعة باللؤلؤ كما ظهر في "Celine"، وأكثر من ذلك بكثير، فيمكنِك أن تجدي هذا الزوج من الأقراط في " مانجو"، مما يجعلها إضافة مثالية لصندوق الإكسسوارات الخاص بكِ.

2- حقائب السلة:
في الموسم الماضي ظهرت حقائب السلة، ولكن هذه المرة هناك نمط جديد يجعلها من المتسوقات المثالية، فهي قطعة متواضعة صُنعت في الأصل من أجل صيد السمك أو لوضع أغراض البقالة الخاصة بكِ، لكن لقد تم إعطائها تحولًا أنيقًا لفصل الصيف في مجموعة متنوعة من الألوان الزاهية التي تضيف للإطلالة الخاصة بكِ.

3- حذاء اللافندر:
ننصحك بانتقاء هذا الصندل ذو الكعب العالي والذي سوف تحتاجيه بشدة في حفلات الزفاف والنزهات في الحدائق.

4- الحقائب الشفافة:
ظهر هذا الاتجاه في كل شيء من حقائب اليد، والقفازات، والقبعات وحتى الأحذية أصبحت شفافة تمامًا، فيمكنِك الاستثمار في حقيبة كهذه من "زارا". فهي حقيبة حمل مصنوعة من مزيج من المواد، تتميز بجزء خارجي واضح.

5- النظارات الشمسية الصغيرة:
على قمة قائمة طراز الموسم الجديد، نجد إنتشار هذا الزوج من النظارات الشمسية الصغيرة، والتي ظهرت بها كل من بيلا حديد، وريهانا وكيندال جينر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads