المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة افتتاح كأس العالم بين روسيا والسعودية

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 01:19 م
علي صلاح
طباعة

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة غدًا الخميس، إلى ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، لمتابعة مباراة افتتاح بطولة كأس العالم، بين روسيا والسعودية، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبي مصر وأوروجواى.

 

تنطلق مباراة السعودية وروسيا فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات "بى إن سبورت" الرياضية.

 

وصعد منتخب السعودية لنهائيات كأس العالم للمرة الخامسة فى تاريخه، بعدما حل فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الثانية فى التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا.

وتجمع مباراة روسيا والسعودية بين الأسوأ فى تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بين المنتخبات المشاركة فى بطولة كأس العالم، حيث يحتل منتخب روسيا المركز الـ 70 خلف السعودية صاحبة المركز الـ 67.

 

يدير مباراة الغد الحكم الأرجنتيني نستور بيتانا، وسيساعد الحكم الأرجنتينى في هذه المهمة مواطناه خوان بابلو بياتي وهيرنان مايدانا، بالإضافة إلى البرازيلي ساندرو ريتشى كحكم رابع، فيما سيتكون فريق حكام الفيديو المساعدين من ماسيميليانو إيراتي من إيطاليا حكم الفيديو المساعد الأول، ماورو فيجليانو من الأرجنتين حكم الفيديو المساعد الثانى، كارلوس أستروزا من تشيلى حكم الفيديو المساعد الثالث ودانييلي أورساتو من إيطاليا حكم الفيديو المساعد الرابع.

 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads