المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| شرم الشيخ " متغطية " بالواي فاي

الخميس 14/يونيو/2018 - 03:29 ص
أية محمد
طباعة
في سابقة تعد الأولى من نوعها ليس بشرم الشيخ فقط، بل على مستوى جمهورية مصر العربية، وفرت محافظة شرم الشيخ خدمة انترنت بالمجان في بعض شوارعها، ضمن خطة تكوير المدينة.

وشملت خدمة الانترنت المجانية، شارع السلام بمدينة السلام شرم الشيخ، من خلال خطة تطوير المدينة لتضاهي أفضل مدن العالم.

وتفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، محطة حي النور المتطورة، بعد رصف وانارة وتجميل الحي، علاوة على بناء كشك انتظار للجمهور والزائرين مكيف ومزود بخدمة "الواي فاي" المجاني، وشاشات عرض، والمحطة مصممة طبقًا لأحدث التقنيات التكنولوجية وبها سبل الراحة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وصرح فودة ان هذه المحطة تعد كنموذج اولي سيتم تعميمه بشارع السلام بشرم الشيخ بانشاء 10 محطات مزودة "بالواي فاي" المجاني لجميع المواطنين بشرم الشيخ في خطوة لتعميمها بالمدينه ككل.

وأكد المحافظ أن هذا النموذج بدون تحميل موازنة الدولة أية نفقات، حيث تم التعاقد مع إحدى شركات الدعاية والإعلان لإنشاء هذه النماذج بالمجان في مقابل استغلالها في مجال الدعاية طبقًا لشروط المحافظة.

وأشاد المواطنون بهذه الخدمة الجديدة والتي تعتبر على حد قولهم حلم تحقق على أرض شرم الشيخ.

كما تفقد المحافظ أماكن شاشات عرض مباريات المونديال بمنطقتي شارع قصر الثقافة، والسوق القديم، حيث سيتم عرض المباريات بها بالمجان للجمهور، بالإضافه لشاشة بمدينة طور سيناء، مهنئًا رجال الشرطة بعيد الفطر المبارك خلال جولته ومروره ببعض الأكمنة بالمدينة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads