المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "مهندسين أسيوط" تختتم فعاليات بطولتي الكرة الطائرة للفتيات وتنس الطاولة

الخميس 14/يونيو/2018 - 10:48 ص
خالد المصري
طباعة
اختتمت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، فعاليات الدورة الرمضانية للكرة الطائرة للفتيات وتنس الطاولة التي نظمتها النقابة بناديها، تحت رعاية المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب المهندسين بأسيوط، وأمانة المهندس الهيثم عبدالحميد نصر أمين عام النقابة الفرعية.

وقال المهندس مصطفى تليتي، عضو مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، والمشرف على الدورة، إن الدورة الرمضانية للكرة الطائرة للفتيات جاءت بمشاركة 7 فرق رياضية، 5 فرق منهم باسم نقابة المهندسين بأسيوط، وفريقين باسم نادي أسيوط الرياضي، منوهًا إلى أن مقابل الإشتراك في الدورة كان رمزيًا، منوهًا إلى أن أعمار اللاعبات المشاركات تنوعت ولم تتخطى الـ16 عامًا.

وأشار الكابتن خالد إسماعيل عثمان مدير نادي المهندسين بأسيوط، إلى أن نقابة المهندسين بقيادة مدرب الفريق مصطفى محمد طه حصدت المركز الأول بالبطولة، بينما حصد نادي أسيوط الرياضي بقيادة مدربه محمد عبد الروؤف المركز الثاني بالبطولة.

وأضاف المهندس أحمد خليل، عضو مجلس إدارة النقابة الفرعية بأسيوط، أن اللجنة الرياضية بالنقابة نظمت بطولة تنس الطاولة، بإشراف من الكابتن عاطف سيد عبد العال، المشرف على النشاط الرياضي بالنادي، وبمشاركة 5 فرق من المهندسين، وفاز بالمركز الأول المهندس هيثم فراج علي، بينما حصد المهندس حسام حسين المركز الثاني، كذا نظمت اللجنة مسابقة لفردي تنس الطاولة فاز بالمركز الأول اللاعب أحمد شريف وفي المركز الثاني جاء اللاعب أبانوب يسري، لافتًا إلى أن البطولة جاءت بإشراف تحكيمي من أحمد هاشم أحمد وعمرو محمد شعبان.

ولفت المهندس عبد الحكيم عليان، إلى أن النقابة نظمت عدة بطولات رياضية في لعبات مختلفة خلال شهر رمضان المعظم، حيث بدأتها بإنطلاق الدورة الرمضانية لكرة القدم للناشئين والشباب، بالإضافة إلى دورات للشطرنج والكرة الطائرة للفتيات وتنس الطاولة، وأن الجوائز التي منحها للفائزين تنوعت ما بين ميداليات ومبالغ مالية وأطقم رياضية بالإضافة إلى شهادات التقدير، معربًا عن سعادته بأن الدورة نالت استحسان المشاركين فيها.

وفي ختام المسابقات هنأ أعضاء مجلس الإدارة اللاعبين الفائزين بتلك الدورة الرمضانية، متمنين لهم المشاركة قريبًا في كبرى البطولات وتحقيق الفوز، مؤكدين على دعمهم المستمر لكافة الأنشطة الرياضية بالنقابة وزيادتها خلال المرحلة المقبلة لتحقيق كافة تطلعات المهندسين وأسرهم.

يُذكر أن توزيع جوائز الدورة الرمضانية امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بحضور نقيب مهندسي أسيوط، وعددًا من أعضاء مجلس الإدارة، والفرق الفائزة ومدربيهم بالإضافة إلى حكام الدورة الرمضانية التي حملت اسم المرحوم عمرو الشحات، المشرف السابق بنادي المهندسين، والذي وافته المنية قبيل انطلاق فعاليات الدورة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads