المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بائع الملوحة في دمياط لـ"بوابة المواطن": "بنرضى بقليلنا عشان المركب تمشى"

الخميس 14/يونيو/2018 - 08:59 م
هيثم عبد الرازق
طباعة
قال أحد بائعى الملوحة لـ"بوابة المواطن" الإخبارية، أن الإقبال لم يأتى على النحو المرغوب فيه مثل كل عام، لافتًا إلى أن الحالة الاقتصادية أثرت على الأهالي بشكل كبير، مما أدى إلى عزوفهم عن الشراء هذا العام.

وأكد "السيد خميس" أحد بائعى الملوحة بدمياط، أن التجار هم السبب الرئيسى فى حالة الركود، مشيرًا إلى أنهم يستغلون المواسم لرفع الأسعار، موضحًا أن هناك من يحاول كسر هذه الهجمات لصالح الأهالى.

تجولت كاميرا "بوابة المواطن" داخل محله البسيط لترصد اقبالًا متوسطًا، ربما يزيد خلال الساعات القادمة، علامات الرضا باتت واضحة على وجه المتعب من الانتظار ابتسم لنا وراح يستقبل أحد "الزباين" ليعود لنا مرة أخرى قائلًا: "إحنا بنرضى بقليلنا عشان المركب تمشى، ونفنسنا التجار تتقى الله فى الناس وتبيع بسعر قليل عشان الكل يكون مرضى".

من المؤكد، أن تلك الكلمات كانت سرًا وراء تعلق الأهالى بهذا المكان، فقد ذاع صيته بين أحياء دمياط الشعبية كأحد أشهر المحال التجارية المتخصصة فى بيع "الملوحة"، توجهان له مرة أخرى ليكمل حديثه قائلا:"أنا كل سنة بعمل مفاجأة لزبايني السنة دى مستنى الزباين والبيع بأسعار السنة اللى فاتت".

لم تكن رحلتنا معه طويلة ربما كان محتاجًا إلى وقته ليستعد لاستقبال زبائنه، رغم الإقبال المتوسط الذي يصل إلى حد الضعيف إلا أنه لن بفقد الأمل ليظل عم سيد منتظرًا عملائه بابتسامته الشهيرة ومفاجأته السنوية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads