المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرقابة الإدارية تحاكم منتحلي صفات المسئولين

الخميس 14/يونيو/2018 - 03:50 م
هاجر الصباغ
طباعة
ألقت هيئة الرقابة الإدارية على محامى قام بانتحال صفة مستشار إحدى الجهات الرقابية، وتمكن من النصب على كبار رجال الأعمال وأصحاب الشركات العاملة فى مجال تصنيع ودرفلة حديد التسليح، موهمًا ضحاياه بوجود مخالفات بشركاتهم، وذلك لعلمه المسبق ببيانات شركاتهم الخاصة وتعاملاتهم والتى تحصل عليها بمعاونة أحد شركائه.

كما ألقت القبض على صحفى أزعم تواصله مع نفوذ وهمية، وتمكن من النصب على المواطنين وإيهامهم بتزييل العقبات لدى المسئوليين بالجهات الرقابية والسيادية بالدولة، وقبول طلابهم بإحدى الكليات التى تتبع جهة أمنية، وقد تمكن من الحصول على خمسة ملايين جنيه مقابل ذلك.

وتمكنت من إلقاء القبض على مدعى أحد شركات نقل البيانات، والذى انتحل صفة مستشار قانونى لرئيس إحدى الجهات الرقابية، وتدخله لدى كبار المسئولين بوزارة الاتصالات وبمحافظة القاهة لتحقيق منافع مادية وعينية، كما توسط بتعيين أحد أقاربه بمحافظة القاهرة.

وصدرت الأحكام القضائية ضد مهندس زراعى وأحد المواطنين، لأكثر من 85 قضية شيك بدون رصيد، وذلك لانتحالهما صفة مسئولان بالجهات السيادية بالدولة ومتلبسين بطلب وتقاضى خمسة مليون جنيه من صاحب إحدى الشركات التى تعمل فى نشاط التخزين والمستودعات لميناء الإسكندرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads