المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو منتصف نهار الخميس 2018/6/14

الخميس 14/يونيو/2018 - 04:20 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الخميس 14/6/2018.

1-الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية ويشيد بجهوده في المرحلة الماضية
أفادت فضائية أكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها، عن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي لوزير الداخلية الأسبق اللواء مجدي عبد الغفار، حيث أشاد الرئيس السيسي بالجهود الت يقدمها خلال الفترة الماضية للحفاظ على أمن واستقرار الدولة.

عقد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، اجتماعًا موسعًا في إطار استعدادات قطاع البترول؛ لسد احتياجات السوق المحلي من المنتجات البترولية خلال أيام عيد الفطر المبارك 2018 والإجازات، وللاطمئنان على موقف توافر إمدادات الوقود من البنزين والسولار والبوتاجاز والأرصدة من الإنتاج المحلي والاستيراد لمواجهة حركة النقل الزائد والسفر على الطرق السريعة لأماكن قضاء الإجازات في المدن الساحلية والبحر الأحمر والوجه القبلي.

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالشكر والتحية للفريق أول صدقي صبحي، وأشاد بالجهود المخلصة التي بذلها الفريق أول في مكافحة الإرهاب.

يؤدي نواب الوزراء يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي لتولي مهام إدارة السلطة التنفيذية بشكل رسمي، مع بقائه في منصب وزارة الإسكان.

أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، ورئيس قطاع التعليم العام، أن الوزارة ستعلن اليوم نتيجة العينة العشوائية لمادة اللغة الانجليزية لطلاب الثانوية العامة.

يؤدي الآن الحكومة الجديدة اليمين الدستوري، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مقر رئاسة الجمهورية.

صرح مصدر رسمي، بأن عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن أصدر مرسومًا بتشكيل حكومة من 28 وزيرًا برئاسة عمر الرزاز.

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الخميس الموافق 14 يونيو، بطرح الكعك والبسكويت في جميع فروع المجمعات الاستهلاكية، وذلك استعدادًا لعيد الفطر المبارك 2018، وقررت المجمعات طرح كعك العيد ضمن سلع نقاط الخبز لحاملي البطاقات التموينية من الشهر الحالي تخفيضات تصل إلى 20% عن الأسواق.

قرر اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، بزيادة راتب عامل النظافة في المحافظة من 50 جنيهًا إلى 60 جنيهًا، مؤكدًا على أن هذا القرار يشمل العامل المجد والمجتهد الذي يحب ويتقن العمل.

قال الرئيس السوري بشار الأسد، إنه لم يتخذ بعد قراره بشأن ما إذا كان الوضع في جنوب سوريا، الذي تسيطر عليه المعارضة سيحل من خلال المصالحة أو بالسبل العسكرية، مشيرًا إلى أنه يعطي المجال للعملية السياسية وأن لم تنجح فلا خيار سوى التحرير بالقوة.

قال السفير حازم أبو شنب، القيادي بحركة فتح، إن فلسطين تقدمت بمشروع قرار الفلسطيني الجزائري للجمعية العامة للأمم المتحدة، واعترضت الولايات المتحدة وقدمت مشروعًا "سخيفًا" في المقابل، مشيرًا إلى أنه تم التصويت بالرفض على المشروع الأمريكي ما يعد هزيمة لأمريكا ولإسرائيل ونصرًا لفلسطين والعرب والعالم الحر على الأمريكان والإسرائيليين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads