المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 49 شيكارة دقيق مدعم بـ الدقهلية

الخميس 14/يونيو/2018 - 04:35 م
مصطفى الفار
طباعة
شنت مديرية التموين بتمى الأمديد بمحافظة الدقهلية حملة مكبرة بطريق السمارة تمي الامديد ضبط سيارة نقل شرقية محملة بـ 40 شيكارة دقيق بلدي مدعم استخراج 82% للإتجار بها في السوق السوداء بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة والاستفادة من فارق السعر المدعم والاستيلاء على المال العام بالمخالفة لأحكام القانون والإضرار بالصالح العام للمواطنين، جاء ذلك برئاسة إبراهيم ابو الفتوح، وكيل وزارة التموين بالدقهلية.

وأمر محافظ الدقهلية، بالتحفظ على الكميات المضبوطة والسيارة النقل المستخدمة في نقلها، وتحرير المحاضر اللازمة، وإحالة الواقعة للنيابة العامة لإعمال شئونها، موجهاً لأهمية متابعة تصرفات النيابة في هذا الشأن. 

وثمن الشعراوي، جهود مديرية التموين المتميزة بالتعاون مع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة في ضبط الاسواق بكافه المجالات، مؤكداً على تفعيل خطة المرور والتفتيش اللجان الخماسية على جميع الاسواق والمحلات بنطاق المحافظة لردع المخالفين والحفاظ على وصول السلع المدعمة لمستحقيها. 

وشدد محافظ الدقهلية، علي أهمية التوسع في حملات مباحث التموين بنطاق المحافظة للتصدي لمكافحة كافة ظواهر الغش التجاري والعمل على ضبط الاسواق ومتابعة السلع المدعمة وضبط كافة حالات التلاعب وتطبيق القانون بكل الحزم والحسم لحماية المستهلك بتأمين وحماية الاقتصاد القومي فضلا عن الحفاظ على الصالح العام للمواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads