المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البوسنة تعتقل رئيس دينامو زغرب السابق

الجمعة 15/يونيو/2018 - 05:29 ص
وكالات
طباعة
أعلنت الوكالة الحكومية للتحقيق والحماية بالبوسنة، أن الشرطة البوسنية اعتقلت اليوم الرئيس السابق لنادي دينامو زغرب، زدرافكو ماميتش، بموجب أمر ضبط وإحضار دولي، أصدره القضاء الكرواتي.

ونقلت وكالة "هينا" الكرواتية عن الوكالة، قولها "الشرطة اعتقلت السيد ماميتش، خلال هذا اليوم، سيتم تسليمه إلى إحدى محاكم البوسنة والهرسك".

وصرح ماميتش، الذي كان قد سافر إلى البوسنة، في الخامس من يونيو/حزيران الجاري، قبل يوم من إصدار إحدى محاكم كرواتيا، حكم بسجنه ست سنوات ونصف، لموقع "كليكس" البوسني الإخباري، بأنه حاصل على المواطنة البوسنية، وأنه يرفض تسليمه إلى كرواتيا، ويأمل في الإفراج عنه.

وأشارت "هينا" إلى أن القضاء البوسني، سيقرر ما إذا كان ماميتش، قد حصل على المواطنة البوسنية، وإذا ما كان يوافق على تسليمه إلى كرواتيا، إذ أن القانون البوسني يحظر تسليم الأشخاص، الحاصلين على المواطنة، ضد رغبتهم إلى دول أخرى.

وأدين ماميتش ومسؤولان آخران، بالنادي الأكثر شعبية في زغرب، بتهم تبديد الأموال في قضية انتقال لاعبين، أمثال لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش، وكلاهما يلعب لصالح ريال مدريد، في الوقت الحالي.

واعتبرت المحكمة أن المتهمين، تسببوا في خسارة دينامو 15 مليون يورو، والتهرب من ضرائب بقيمة 1.5 مليون يورو.

وتشمل التهم تحويل أموال إلى الخارج، بصورة غير قانونية، من خلال شركات في دول الملاذات الضريبية.

وهذه التحويلات ذات صلة بانتقال عدد من لاعبي دينامو، مثل انضمام مودريتش إلى توتنهام الإنجليزي، في 2008، وكوفاسيتش لإنتر ميلان، في 2013.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads