المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متابعا مبارة مصر وأوروجواي .. أدرعي: بالنجاح يا أم الدنيا ونشطاء: الله أكبر في عينك

الجمعة 15/يونيو/2018 - 03:54 م
دعاء جمال
طباعة
نشر المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لنجم منتخب مصر ولاعب ليفربول، محمد صلاح، وصورة لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية إسماعيل هنية.

وكتب على الصورة التي يقارن بها بين الاثنين:"من هو #بطلكم؟ #محمد_صلاح الّذي يعمل جاهدًا لرفع اسم بلده ووطنه في السّماء، أم #إسماعيل_هنية الّذي يعمل ليلَ نهار ليطأطئ رؤوسكم في الأرض بإرهابه الّذي يستمدّه من #إيران؟".

وتابع :"من برأيكم سيفوز اليوم بالمباراة؟ .. لا تدعوا قادة #حماس يلهونكم عن مشاهدة #المونديال. بالنّجاح يا #أم_الدنيا".
فيما انهالت التعليقات الساخرة على هذا المنشور، حيث قال أحد النشطاء:" الله اكبر في عينك ربنا يحميلنا صلاح وفي الاخر كلنا مسلمين ملكش دعوه بينا".

وقال آخر:" لم ننسى يا هذا بل بطلنا محمد الفاتح وصلاح الدين محرر بيت المقدس".

ويذكر أن المنتخب المصري يواجه نظيره الأوروجوي الآن في مونديال روسيا 2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads