المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء الجمعة 15/6/2018

السبت 16/يونيو/2018 - 02:05 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــــ مشاهدة مسلسل أبو عمر المصري الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة على "يوتيوب"
تعرض بوابة المواطن الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة من مسلسل " أبو عمر المصري للفنان أحمد عز في موسم رمضان 2018 م، بعد غيابٍ دام ثلاث سنوات عن المنافسة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

2ــــ مشاهدة مسلسل أمر واقع الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة على اليوتيوب
تعرض بوابة المواطن الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة من مسلسل " أمر واقع " للفنان كريم فهمي في موسم رمضان 2018، عبر موقع الفيديوهات العالمي " يوتيوب ".

3ـــــ مشاهدة مسلسل عوالم خفية الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة يوتيوب HD في رمضان 2018
تعرض "بوابة المواطن" الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة من مسلسل " عوالم خفية " للفنان عادل إمام والذي تنتجه شركة ماجنوم للموسم الرمضاني 2018 م.

4ـــــ مشاهدة مسلسل هارون الرشيد الحلقة 30 الثلاثون يوتيوب HD في رمضان 2018
تعرض بوابة المواطن الحلقة 30 الثلاثين من مسلسل "هارون الرشيد" للفنان قصي خولي في موسم رمضان 2018 م، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

5ـــــ حقوقية: ذوو الإعاقة الخاصة قادرين على إنعاش الاقتصاد فى العالم.
قالت فاتن كايد، مدير مؤسسة التنمية الفكرية التابعة لدار الأيتام الإسلامية، إن إحياء الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة فعاليات عيد الفطر بوسط العاصمة اللبنانية بيروت أخرج المكنون من قدراتهم إلى النور، لاسيما أن هؤلاء الأطفال لديهم العديد من القدرات الكبيرة على الإبداع والاختراع والإنتاج.

6ـــــ السيسي لـ منتخب مصر: "انتوا رجالة وهتكسبوا المباراتين القادمتين"
أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالأداء الرجولي للمنتخب الوطني في أولى مبارياته اليوم الجمعة أمام منتخب الأوروجواي، لاسيما أن المنتخب على الرغم من خسارته أمام الأوروجواي 0، 1 فقد فاز بثقة رئيس الجمهورية فى التغلب على خصومه في المباريات القادمة.

7ـــــ أحد المفرج عنهم يشكر السيسي: "ربنا يسترك يا ريس"
خرجت منذ قليل، الدفعة الأولى من المساجين الذين شملهم العفو الرئاسى، بعدما أنهت مصلحة السجون إجراءات الإفراج عنهم، وتابع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية إجراءات الإفراج عنهم لحين خروجهم من بوابات السجون.

8ــــ المركز الأوروبي لمكافحة الإرهاب: أزمة اللاجئين ستفكك الاتحاد الأوروبي
قال جاسم محمد، رئيس المركز الأوروبي لدراسات مكافحة الإرهاب والاستخبارات، إن أزمة اللاجئين فى أوروبا من أقوى الأزمات التي سيواجهها الاتحاد الأوروبي خلال القمة الأوروبية التي ستعقد فى أواخر يونيو الجاري، لاسيما أن هذه الأزمة هي المؤرق الأكبر للدول الأوروبية فى غضون الوقت الحالي.

9ــــــ رشيد الخيون: اللجوء للدين بشكل مشوه يؤثر على السياسة
قال الدكتور رشيد الخيون، الباحث في شؤون التراث الإسلامي، إن قوة الدين تكمن فى عدم إمكانية تفسير الكون، لاسيما أن عدم تفسير الظواهر الطبيعية من موت وسماء ونجوم أكد على قوة الدين والله سبحانه وتعالى الخالق لهذا الكون، لافتًا إلى أن التقدم العلمي المهول الذي يشهده العالم فى خلال هذه لم يتوصل إلى أدلة قاطعة على تفسير الظواهر الاجتماعية.

10ــــ العيد فرحة ودمار.. "الدويري": دول تحاول تكبير حجم حصتها من الكعكة السورية
قال فايز الدويري، الخبير العسكري، إن مناطق المعارضة السورية التى تقع فى جنوب غرب سوريا يتصارع فيها ثمانية قوى فاعلة وهم " روسيا، إيران، النظام السوري، المعارضة السورية، أمريكا، إسرائيل، الأردن، داعش"، لافتا إلى أن قرار دق طبول الحرب فى هذه المنطقة لا يسر جميع هذه الدول، لاسيما أنه لا يوجد دولة واحدة تستطيع تحمل تداعيات هذه الحرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads