المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزارة المالية الأمريكية يقر عقوبات جديدة على 14 شركة خاصة برجل أعمال إسرائيلي

السبت 16/يونيو/2018 - 10:06 ص
دعاء جمال
طباعة
أشارت شبكة "روسيا اليوم" في خبر لها عن العقوبات الجديدة التي فرضتها وزارة المالية الأمريكية أمس الجمعة على 14 شركة مرتبطة برجل الأعمال الإسرائيلي دان هرتلر.

وذكرت الشبكة الروسية أن وزارة المالية الأمريكية استندت في تلك العقوبات إلى "قانون ماغنيتسكي" الذي أصدره سابقا الكونجرس الأمريكي.

وأصدرت الوزارة بيان، قالت فيه :"وفقا للبيان في ديسمبر 2017 يعد داني هرتلر رجل أعمال وملياردير دولي جمع ثروته بفضل صفقات فساد مشبوهة بمقدار مئات الملايين من الدولارات في مجال استخراج النفط والثروات الطبيعية في جمهورية الكونغو الديمقراطية".

وأفادت الوزارة بأن الكونغو فقدت بسبب نشاط هرتلر 1.36 مليار دولار من جراء تخفيض أسعار الممتلكات التي تم بيعها لشركات هرتلر في الخارج.

وأوضح البيان أن العقوبات الأمريكية المقررة ضد رجل الأعمال الإسرائيلي تشمل حاليا 34 شركة وشخصيات يعتقد أنها مرتبطة به.

وتنص تلك العقوبات على تجميد كل ممتلكات هذه الشركات والشخصيات الموجودة في الأراضي الأمريكية، وكذلك حظر المواطنين الأمريكيين التعاون معها.

ويذكر أن "قانون ماغنيتسكي" يسمح للسلطات الأمريكية بفرض عقوبات على الأشخاص الذين يعتقد أنهم مرتبطون بانتهاكات حقوق الإنسان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads