المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤلف فيلم "قلب أمه": سعيد بتأليف أول أفلامي السينمائية والإيرادات "أرزاق"

السبت 16/يونيو/2018 - 08:00 م
اسماعيل فارس
طباعة
عبر الفنان والمؤلف الشاب محمد محمدي عن سعادته بتأليف فيلم "قلب أمه"، الذي يعد أول أفلامه السينمائية التي يشارك فيها.

وأضاف "محمدي" في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن"، أن فيلم "قلب أمه"، يعد أول فيلم سينمائي يقوم بتأليفه، وأنه قبل ذلك بتأليف العديد من المسلسلات، مضيفًا أنه سعيد لكون الفيلم من بطولة هشام ماجد وشيكو، وإخراج عمرو صلاح.

وأشار إلى أن فكرة الفيلم تدور في قالب كوميدي، حول انسان بسيط جدا، تتعرض والدته لمرض خطير وتموت اكلينيكيًا، وينقل قلبها بعد ذلك إلي مجرم خطير، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

وحول فرصة الفيلم في المنافسة علي تصدر شباك الإيرادات، قال ان الإيرادات شئ من عند الله وارزاق، فنحن نجتهد في عملنا ونتعب، والجمهور هو الذي يحكم هل هو سيء ام جيد، والجمهور هو من ينجح الافلام.

واختتم بأن هناك مشروع فيلم قادم سيكون من بطولة الفنان حسن الرداد، بالإضافة إلى مشروع مسلسل سيكون من بطولة أحمد مكي.

فيلم "قلب أمه" من بطولة، هشام ماجد، شيكو، نور قدري، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، محمود الليثي، أحمد سلطان، محمد أسامة "أوس أوس"، إنتاج خالد السبكي وكريم السبكي، فكرة محمد محمدي وتامر إبراهيم، سيناريو وحوار أحمد محيي، إخراج عمرو صلاح.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي، حول شيكو، المجرم الخطير الذي يتعرض لحادثة، ويلجأ أحد الدكاترة إلى استبدال قلبه بقلب دلال عبد العزيز والدة هشام ماجد، الذي يكتشف الأمر بعد ذلك، ويسعى من خلال التعاون مع الشرطة إلى القبض عليه، وتتطور الأحداث بعد ذلك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads