المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإمارات ترحب بتسليم ميناء الحديدة ليصبح تحت إشراف الأمم المتحدة

السبت 16/يونيو/2018 - 11:31 م
محمد فوزي
طباعة
قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية، أنور قرقاش، إن المبعوث الأممي الى اليمن نجح في اقناع الحوثيين بتسليم ميناء ومدينة الحديدة دون قتال.

وألمح قرقاش، إلى موافقة الحوثيين، على شروطهم بالانسحاب من الحديدة وتسليم مينائها لإشراف أممي، وذلك مقابل وقف العملية العسكرية المتصاعدة منذ أربعة أيام.

وغرد قرقاش، على "تويتر" قائلاً: "نحن وكل اليمن نرحب بالخبر السار من صنعاء، ونشجع جهود المبعوث لتسهيل تسليم آمن للحديدة إلى الحكومة اليمنية الشرعية".

وأعرب قرقاش، عن تقديره لما وصفه بـ" التصميم الدؤوب" لمبعوث الأمم المتحدة، لإقناع الحوثيين بإلقاء أسلحتهم والدخول في مناقشات سياسية ذات مغزى.

وكانت قوات المقاومة اليمنية الموالية الرئيس هادي، والمدعومة من قوات التحالف العربي بدأت منذ يوم الأربعاء الماضي، عملية "النسر الذهبي" للسيطرة على مطار الحديدة ومينائها من قبضة الحوثيين.

ويعد ميناء الحديدة هو الممر الوحيد لدخول المساعدات الانسانية إلي اليمن التي يعتمد عليها ما يقرب من 22 مليون نسمة من سكان البلد الفقير الذي يعاني من انتشار المجاعة والأمراض والأوبئة منذ بداية ثورات الربيع العربي في عام 2011.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads