المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفريق يونس المصري يتجه لمطار شرم الشيخ لتفقد سير العمل

الأحد 17/يونيو/2018 - 01:16 م
شروق ايمن
طباعة
توجه الفريق يونس المصري، وزير الطيران الجديد منذ قليل، إلى مطار شرم الشيخ، مغادرًا من مطار القاهرة الدولي، لتفقد عملية سير العمل، وإنهاء إجراءات الركاب داخل صالات السفر والوصول بالمطار.

وأفادت مصادر، بأن إجراءات سفر وزير الطيران تم إنهائها عبر استراحة كبار الزوار بالمطار، على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى شرم الشيخ، ويرافقه على نفس الرحلة المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية.

يذكر أن الفريق يونس المصري، قد أجرى جولة تفقدية بمطار القاهرة، السبت الماضي، للإطلاع على جميع الإجراءات الأمنية، ومراجعة ودوائر المراقبة الإلكترونية المنفذة.

وخلال تفقده لمواقع العمل، حرص وزير الطيران على الاستماع لمقترحات العاملين، موجهًا بضرورة الالتزام بأقصى درجات الدقة، والانضباط في تنفيذ المهام لتقديم خدمة متميزة للركاب تعكس الوجه الحضاري للبلاد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads