المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مدينة دسوق يتوعد المخالفين لتعريفة الوقود ويؤكد: لن يفلت المخالفين من العقاب

الأحد 17/يونيو/2018 - 11:45 م
نرمين الشال
طباعة
شدد اللواء حمدي الحشاش، رئيس مركز، ومدينة دسوق، على ضرورة متابعة محطات الوقود بالمدينة للاطمئنان على مدى توافر المواد البترولية، من السولار، والبنزين، وبيعها بالأسعار الجديدة للمواطنين.

كما أكد مساعد محافظ كفرالشيخ، أنه لن يفلت المخالفون من العقاب وسيكون هناك إجراءات وعقوبات قاسية ضد المخالفين، مؤكدًا انه روعى فرق اسعار الوقود، عن تحريك تعريفة نقل الركاب، بما يضمن حقوق أصحاب المركبات، مقابل تحريك أسعار الوقود، طبقا لحالة الطرق والمسافة المقطوعة، بعد قياس معدل استهلاك الوقود، واحتساب المعايير العشوائية للاستهلاك التى تتناسب مع حالة سيارات نقل الركاب.

ورفع حالة الاستعداد القصوى بالمواقف على مستوى المحافظة، ومتابعة الموقف اول باول من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمجلس والتنسيق الدائم مع المرور واتخاذ اللازم نحو المخالفين وتكثيف الحملات على المواقف ومحطات الوقود ومستودعات الغاز، والتواجد فى الاسواق لمنع التلاعب بالأسعار، واستغلال المواطنين، 
وتم تكليف رؤساء القرى بعمل إعلان مدون عليها ارقام تليفونات لتلقى استغاثات وطلبات المواطنين، والابلاغ عن اى مخلفات من شأنها الإضرار بالصالح العام وهى غرفة عمليات المجلس 2568812 او 2551818 أو الخط الساخن 114، ورقم الرقابة الادارية 15333، الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528 والصفحة الرسمية لمجلس المدينة " مجلس مدينة دسوق.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده، رئيس مركز ومدينة دسوق مع نوابه، ورؤساء القري، اليوم. بمقر مجلس المدينة، لمتابعة سير الأعمال، بالقطاعات الخدمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads