المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعبون سنة أولى مونديال في صدام إنجلترا وتونس اليوم

الإثنين 18/يونيو/2018 - 11:35 ص
أحمد البرديني
طباعة
يستهل المنتخب التونسي مسيرته في المونديال الروسي اليوم الإثنين بلقاء نظيره الإنجليزي بمدينة فولغوجراد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول للبطولة.

وستكون تونس في اختبار صعب أمام أسلحة إنجلترا الهجومية الخطيرة عندما يلتقي الفريقان في مستهل مشوارهما لكن في نفس الوقت يسعى الفريق العربي لإثبات قدراته الدفاعية من أجل تحقيق نتيجة ايجابية.

ويعتبر المنتخب التونسي أحد المنتخبات التسعة التى لا يتواجد فى قائمتها أى لاعب سبق له المشاركة فى المونديال بجانب تونس كلا من "مصر، المغرب، السعودية، أيسلندا، بنما، بيرو، السنغال، والسويد".

وعلي الجانب الآخر يدخل المنتخب الإنجليزي اللقاء يعتمد علي بعض الشباب في تلك البطولة بجانب عناصر الخبر حيث ضمن قائمة انجلترا: 

جاك بوتلاند (ستوك سيتي)، جوردان بيكفورد (ايفرتون)، نيك 
بوب (بيرنلي)، كايل ووكر (مانشستر سيتي)، هاري ماغواير (ليستر سيتي)،

كيران تريبييه (توتنهام هوتسبر)، داني روز (توتنهام هوتسبر)، ترينت ألكسندر-أرنولد (ليفربول)، إيريك داير (توتنهام)، ديلي آلي (توتنهام)، جيسي لينجارد (مانشستر يونايتد).

روبن لوفتوس-تشيك (كريستال بالاس)، فابيان ديلف (مانشستر سيتي)، جيمي فاردي (ليستر)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، رحيم سترلينج (مانشستر سيتي)، هاري كاين (توتنهام) ليسجلوا الظهور الاول للأسود في المونديال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads