المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 اسباب ترجح كفة إنجلترا أمام نسور قرطاج في كأس العالم 2018

الإثنين 18/يونيو/2018 - 02:58 م
أحمد البرديني
طباعة
يخوض منتخبي تونس وإنجلترا أولي مبارياتهما في المجموعة السابعة لكأس العالم لكرة القدم اليوم الاثنين في ملعب فولجوجراد أرينا الذي يتسع لـ 43 ألف متفرجاً.

وتشارك إنجلترا في كأس العالم للمرة 15 وتهدف لتجاوز إحباطها في البطولات الكبرى مؤخراً حيث يأمل الفريق في بلوغ دور الثمانية لأول مرة منذ 2006.

ويظهر المنتخب التونسي للمرة الخامسة في تاريخ كأس العالم لكن الفريق العربي لم يتجاوز دور المجموعات من قبل لكنه اول منتخب عربي حقق فوزا في المونديال.

ومن المتوقع أن تكون المباراة صعبة للغاية علي المنتخب التونسي خاصة ان هناك فوارق بين الفريقين سواء تاريخيا او علي مستوي اسماء وامكانيات اللاعبين ومع ذلك فأن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

وتستعرض " بوابة المواطن " الأسباب التي ترجح كفة المنتخب الإنجليزي لتحقيق الفوز علي نسور قرطاج.

1- تاريخ مواجهات الفريقان يصب في صالح الإنجليز حيث إلتقيا مرة واحدة من قبل وتفوقت إنجلترا 2-صفر في دور المجموعات في كأس العالم 1998 بفرنسا.

2-القوة الهجومية في أنجلترا والعناصر المؤثرة مثل راشفورد و ديلي الي وسترلينج وكاين وهم مجموعة معروفة الان في مختلف القارات وهي عناصر يحلم أي مدرب في العالم بأن تكون بحوزته ويمثلون أوراق رابحة للأنجليز.

3- الخبرة حيث لم يشارك المنتخب التونسي في كأس العالم من قبل الا في 4 مرات فقط علي عكس المنتخب الإنجليزي صاحب ال14 حضور مونديالي وبطل نسخة 1966.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads