المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 5000 لتر سولار مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بـ"كفر الشيخ"

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 06:59 م
نرمين الشال
طباعة
تمكنت ادارة المتابعة التموينية بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المحاسب مصباح الشيخ، اليوم الثلاثاء، من ضبط 5000 لتر سولار مدعم مهربة من احدى محطات الوقود بقرية الروضة بمركز كفر الشيخ، وذلك قبل بيعها بالسوق السوداء، محملة على السيارة رقم " ل. ر.أ 7946 "، نقل كفرالشيخ، بصحبة قائدها، كما تم ضبط كمية بلغت 1000 لتر بنزين مدعم بمحل غير مرخص بمزاولة النشاط بقرية الروضة التابعة لمحلة موسى بكفرالشيخ، قبل بيعها بمخالفة القانون، وتم تحرير المحاضر الخاصة بهذه المخالفات وتم التحفظ على الكميات المضبوطة من الوقود المدعم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية للعرض على نيابة كفرالشيخ العامة.

وقرر اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، احالة رئيس مكتب تموين محلة موسى بمركز كفرالشيخ، ومسئولى الرقابة بذات المكتب، للتحقيق على خلفية هذه المخالفات وتقاعسهم وإهمالهم فى تنفيذ القانون وتحقيق الرقابة المطلوبة لمنع هذه الممارسات التى من شأنها إهدار أموال الدولة المخصصة للدعم.

وأكد محافظ كفرالشيخ، انه لا تهاون مع المقصرين، وأن أموال الدولة خط أحمر، مشددًا بتكثيف الرقابة والمتابعة على محطات بيع الوقود ومستودعات الغاز، على مدار 24 ساعة، لضبط المخالفين وإنفاذ سيادة القانون

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads