المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشجع مصري يطيح بـ"أسطورة" مجدي عبد الغني من مدرجات كريستوفسكي بعد هدف صلاح التاريخي

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 02:15 ص
محمد إبراهيم
طباعة
وجه مشجع مصري رسالة قوية لمجدي عبد الغني لاعب منتخب مصر السابق وعضو اتحاد الكرة الحالي/ من مدرجات ملعب كريستوفسكي بعد أن سجل محمد صلاح هدف مصر الوحيد في شباك روسيا مساء الثلاثاء.

وقد تلقى المنتخب المصري خسارة ثقيلة على يد الدب الروسي بنتيجة 3/1 في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم 2018 في روسيا.

وتقدمت روسيا بثلاثة أهداف متتالية في ربع ساعة فقط من الشوط الثاني ، ثم نصفت تقنية الفيديو المنتخب المصري ليحتسب الحكم ركلة جزاء للفراعنة ، ثم يتولى محمد صلاح تسجيلها معلنًا عن الهدف الأول لمصر بعد 28 عامًا.

وتعود آخر مرة سجل فيها المنتخب المصري هدًفا في كأس العالم كانت بأقدام مجدي عبد الغني الذي سجل هدفه آنذاك في شباك منتخب هولندا من ركلة جزاء أيضًا في مونديال 1990.

وعقب تسجيل صلاح هدفه في روسيا ، أخرج مشجع مصري لافتة في المدرجات مكتوب عليها: جوووووول ، مجدي عبد الغني .. إرحمنا بقى ، خلصت خلاص يا كابتن ، أسطورتك انتهت.

مشجع مصري يوجه رسالة
مشجع مصري يوجه رسالة إلى مجدي عبد الغني

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads