المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

‏بويول: سعيد بـ"موسم" برشلونة الحالي.. وميسي الأفضل في العالم

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 12:43 م
عمر عبدالعزيز
طباعة
أوضح كارلوس بويول أسطورة خط دفاع برشلونة والمنتخب الإسباني السابق، أن ما يحدث لزميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده، مشيرًا إلى أن "ميسي ليس هو نفسه ميسي البارسا".

وقال بويول في حوار صحفي مع وكالة "أوربيت": "ميسي هو نفسه وهو الأفضل في العالم، مباراة أيسلندا كانت معقدة".

وأضاف: "‏لعبنا في برشلونة عدة مباريات مشابهة لمباراة أيسلندا، حيث يكون من الصعب اختراق الدفاعات التي تتألف من خطين والدفاع بخمس لاعبين، لن استبعد الارجنتين من المنافسة بعد".

وبسؤاله عن: ‏ارتباط اسم نيمار بالبارسا من جديد ؟
رد بويول: "نعلم بأن الجميع سوف يربط الكثير من الأسماء بالبارسا، ولكن قضية نيمار أعتقد بانها معقدة ولكن مع ظهور الأسماء الإحتمالات علينا الإنتظار حتى نهاية السوق".

وتابع: بيكيه بؤرة الجدل في فيديو غريزمان ؟
بويول: "ليس بيكيه من اتخذ القرار، نعلم جميعاً بان بيكيه لديه أعمال أخرى بعيداً عن كونه لاعب كرة قدم".

وواصل: "‏بيكيه شخص لا يهدأ ويريد دائماً فعل الاشياء ولديه شركة انتاج وقد قام بـ انتاج الفيديو، اتهام بيكيه بـ رفض جريزمان أمر لا معنى له".

واستطرد: ‏أبيدال المدير الرياضي الجديد للبارسا هل تعتقد بان هذا القرار حكيم؟
بويول: "أبيدال صديق جيد وأتمنى ان يوفق في عمله الجديد، وآمل أن يقوم بالأشياء الجيدة لأن هذا سيجعلني سعيداً بشكل كبير وايضاً نفس الشيء للبارسا".

وأكمل: قلت بأن برشلونة أفضل من مدريد ولكن الريال فاز بـ الأبطال كيف حدث ذلك ؟
بويول: "ما قمنا به هو تحليل لـ طوال الموسم إذا كان للريال أو برشلونة، وليس لدي أي شك في برشلونة بأنه كان فريق الأفضل وأكثر صلابة".

وأردف: "‏الريال فاز بـ لقب هام وله تأثير أكبر، وأنا سعيد بـ موسم برشلونة لأنهم حاولوا الفوز بالثلاثية وهذا الشيء يحدث في كل عام وهذا أمر كبير".

وأشار بقوله: "عندما تنافس على الألقاب الثلاثة مع كثر المباريات يحدث التعب، مثلاً كاس الملك لقب مهم ولكن في الثلاثية يأتي هو اللقب الأخير ومباريات كأس الملك في شهر يناير معقدة، لأنك تنافس فرق كبيرة مثل أتلتيكو وفالنسيا والديربي مع اسبانيول".

وأتم: "‏بعد لعب مباريات كأس الملك في يناير تأتي إلى شهر فبراير وهو وقت لعب مباريات الأبطال، يكون الفريق مُرهق ويحتاج للكثير من الجهد والعمل".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads