المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء الجمعة 22/6/2018

السبت 23/يونيو/2018 - 02:47 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

قال عطية عيسوي، الصحفي المختص بالشئون الأفريقية، إن المباحثات التي ستجري بين رئيس جنوب السودان سلفا كير، وزعيم المتمردين التى ستجرى فى الخرطوم لن يتوصل فيها الطرفان إلى اتفاق. 

قال مصطفى بكري، الإعلامي وعضو مجلس النواب، إن فضائية صدى البلد قاتلت أثناء أحداث 30 يونيو وحكم جماعة الإخوان الإرهابية من أجل التصدى لأعمالهم الإرهابية والعمل على عزلهم و إقصائهم من حكم مصر.

قال عبد الله مباشر، مقدم برنامج الفراعنة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي استلم حكم مصر خلال فترة صعبة فى جميع المجالات، مؤكدا أن هذه الفترة ألمت بالعديد من الظروف الأمنية الصعبة حيث انتشرت فى هذه الفترة المظاهرات والإضرابات مع عدم وجود الأمن والأمان فى البلاد.

قال مصطفى بكري، الإعلامي وعضو مجلس النواب، إن جماعة الإخوان الإرهابية بدأت مؤامرتها ضد هذا الوطن فى أحداث 28 يناير لعام 2011، لاسيما أنها قامت بإحداث العنف والفوضى ضد رجال الشرطة فى ميدان التحرير.

قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز سيطبق القانون الجديد لحماية المستهلك بمجرد صدور اللائحة التنفيذية، لافتا إلى أن ضرورة توعية المستهلك والتاجر بمعرفة الأسعار الأساسية من أولويات الجهاز فى الفترة القادمة، من خلال تعاون جميع المنابر المستخدمة للتوعية سواء فى المساجد أو الكنائس أو الإعلام.

قال الدكتور جمال شيحة، أستاذ أمراض الكبد والجهاز الهضمى بجامعة المنصورة، إن مصر اقتربت من علاج 2 مليون حالة من فيروس سي فى حين أن العالم كله لم يصل لعلاج 600 ألف حالة.

قالت الفنانة عبير صبري إن أغنية عصفور طل من الشباك التى غنتها الفنانة عايدة الأيوبي ذكرتها بأيام مراهقتها، لافتة إلى أن هناك العديد من الأغانى لعايدة تعود بها إلى أيام الصبا والمرحلة الثانوية العامة.

اتفق اتحاد الكرة مع حسام البدري، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، على تدريب منتخب مصر فى حالة عدم التجديد للمدرب الفنى الحالى مستر هيكتور كوبر.

قال زاهد غل، كاتب ومحلل سياسي تركي، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سيدعو إلى انتخابات رئاسية مبكرة فى حالة خسارة حزب التنمية والعدالة.

يواصل هاشتاج "السيسي زعيمى وأفتخر" تصدره قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لليوم الثاني على التوالي، وذلك رصدا لإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي على مر الأربع سنوات الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads