المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديكاتلون تتحدث عن هدفها في مصر.. وتنظيم بطولات رياضية لـ"الأطفال"

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 04:58 م
طارق فؤاد
طباعة

أعرب إيريك جودوان المدير التنفيذي لشركة ديكاتلون الشهيرة في صناعة الملابس الرياضية، في مصر، عن سعادته بافتتاح الفرع الثاني للشركة في مصر، مشددا على أن شركته الفرنسية، تمتلك 1350 فرعا، في 40 دولة على مستوى العالم.


وأشار إيريك على هامش حفل افتتاح الفرع الثاني لشركته في كايرو فيستفال بالتجمع الخامس، إن دخل الشركة يصل إلى 11 مليار دولار، على الرغم من طرح المنتجات بأسعار مخفضة للغاية.


وأضاف: "نهتم بالموظفين والعمال، ونمارس الرياضات المختلفة، وأي شخص سوف ينضم إلينا سيجد شباب مهتما بالرياضة، وهذا الامر هو أساس نجاحنا".


وعاد ليقول: "دورنا نشر الثقافة الرياضية في المجتمع المصري، لدينا مؤسسة قوية وكبيرة هدفها نشر الفكر الرياضي، ومن الوارد أن نعمل في المستقبل على تنظيم بطولات في مختلف الألعاب خاصة للأطفال".


وكانت ديكاتلون قامت بافتتاح الفرع الثاني لها في مصر، بكايرو فيستفال بالتجمع الخامس، بتنظيم من "براند اند سوشيال"، التي بذلت مجهودا كبيرا أشاد به مسئولي الشركة والعمال والموظفين، والرياضيين الذين حضروا الحفل، كما لعبت شركة "أو" للعلاقات العامة، دورا كبيرا في الافتتاح أشاد به ضيوف الشركة من الإعلاميين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads