المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسرة شهيد الواجب في طلخا تطالب بوضع اسمه على مدرسة بـ"المحافظة"

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 10:55 م
مصطفى الفار
طباعة
قامت "بوابة المواطن" الإخبارية، بعمل حوار مع اسرة الشهيد المجند طه رضا أبو المعاطى طه، من مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية  يبلغ من العمر " 20 " سنة، والذى أستشهد فى اليوم الأخير من شهر رمضان المبارك على يد مسلحين بشمال سيناء أطلقوا النيران عليه أثناء ذهابه لتوزيع الإفطار  على المجندين .

أسرة شهيد الواجب
وعبر أبو رضا أبو المعاطى، عن أسفه نظرًا لتهميش محافظ الدقهلية والمسئولين نواب مدينة طلخا وعدم الحضور فى الجنازة والقيام بأداء الواجب لأسرة الشهيد قائلا " ابنى شهيد الواجب وأهل بلده كرموه والمسئولين همشوا ".

أسرة شهيد الواجب
وقدم والد الشهيد، الشكر والتقدير لاحدى اللواءات بالقوات المسلحة، والذى متابع لجميع الإجراءات وتقدم الجنازة وسرادق العزاء .

أسرة شهيد الواجب
وناشد والد الشهيد المجندين والضباط بشمال سيناء الدفاع عن تراب الوطن والقصاص لباقى زملائهم والقضاء على الإرهاب وجميع البؤر الإرهابية.

أسرة شهيد الواجب
فى السياق ذاته، قال والدة الشهيد وهى تبكى الجنازة والعزاء كانت بمثابة شهادة فخر لابنى نظرا لتواجد الآلاف من أهالى مدينة طلخا والقرى المجاورة ولكنها فى ذات الوقت قالت "عيب فى حق شهيد الوطن"، عدم حضور المسئولين والمحافظ ونواب الدقهلية.

أسرة شهيد الواجب
وطالبت والده الشهيد المسئولين أطلاق أسم الشهيد طه رضا أو المعاطى طه،على  مدرسة الثانوية للبنات بطلخا، مشيرًا ان المدرسة بجوار المنزل.

أسرة شهيد الواجب
وفى إطار آخر قالت والدة الشهيد للمواطن أبنى للوطن وأبنى الآخر يخدم الوطن أيضا ومستعدة بالتضحية من أجل تراب الوطن والقضاء على الارهاب والارهابيين.

أسرة شهيد الواجب
من جانبه قال العربي السيد، أحد أهالي المقيمين بطلخا لاحظنا عدم حضور المسؤولين والنواب فى لافتة غير إنسانية من واجبات المسئولين تقديم واجب العزاء لأسر الشهداء ومواساتهم أحزانهم.

أسرة شهيد الواجب
وقال مصطفى العربى، صديق الشهيد طه رضا،: "كنا مع بعض فى المدرسة من صغرنا ومكنش بيزعل حد وكل الناس كانت بتحبه ".

أسرة شهيد الواجب
وطالبت أسرة الشهيد الرئيس السيسى، بالقصاص للجنود والضباط الذين استشهدوا فى سيناء منذ بداية الحرب على الإرهاب لرجوع حقهم وإراحة قلوب أسرهم. 

أسرة شهيد الواجب
يذكر أن الشهيد طه رضا، كان على وشك عقد قرانه بعد انتهاء مدة خدمته العسكرية، والتى بدأت منذ ٦ أشهر مضت ووالده كان يعمل فى إحدى دول الخليج وحضر على الفور عندما استشهد نجله.

أسرة شهيد الواجب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads