المواطن

عاجل
مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد.
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور..فنانات عربيات غيرن من جلدهن وإقتحموا دراما رمضان

الخميس 28/يونيو/2018 - 10:33 ص
تغريد سليم
طباعة
صور..فنانات عربيات
ظهرت عدد كبير من الفنانات العرب، كأبطال للمسلسلات التي تم عرضها في شهر رمضان ، و نالت إعجاب الجمهور و حققت نسبة مشاهدة عالية .

حيث حرص البعض من هؤلاء الفنانات علي الظهور بجنسياتهم الحقيقة داخل هذه المسلسلات، و البعض الاخر ظهر بجنسيات مصرية ولكن أبهروا الجميع بمدي إتقانهم للهجة المصرية.

وترصد"بوابة المواطن" أبرز تلك الفنانات

- هيفاء وهبي
و كانت علي رأس تلك الفنانات النجمة اللبنانية هيفاء و هبي ، والتي كالعادة أبهرت الجميع بأدوارها المتميزة ، حيث جسدت في مسلسل "لعنة كارما " الذي تم عرضه في شهر رمضان شخصية سيدة ثرية متخصصه في النصب علي رجال الأعمال و تتعرض لمشكلة خلال أحداث المسلسل تقلب حياتها رأسا علي عقب .
و شاركت " هيفاء وهبي" في البطولة ، الفنانة الأردنية الكبيرة عبير عيسي ، حيث كانت تجسد دور وزيرة و سيدة مسؤلة في الحكومة المصرية و تستغل منصبها من أجل تنفيذ أعمال نصب و إهدار للمال العام .


صور..فنانات عربيات
- درة
كما قامت الفنانة التونسية "درة" بالمشاركة في بطولة مسلسل " نسر الصعيد" الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان ، حيث جسدت شخصية زوجة رجل شرطة تحدث بينهم مشكلة بسبب الإنجاب فينفصلون .


صور..فنانات عربيات
-عائشة بن أحمد
و شاركت أيضا في هذا العمل الفنانة التونسية الشابة " عائشة بن أحمد " حيث جسدت شخصية فتاة صعيدية ، وحقق دورها نجاح كبير لدي الجمهور المصري بسبب براءة ملامحها و براعتها في التمثيل .

صور..فنانات عربيات
- نور
كما عادت الفنانة اللبنانية نور ، للدراما مرة أخري خلال شهر رمضان بعد غياب إستمر لسنوات طويلة من خلال مسلسل "رحيم " مع الفنان ياسر جلال.
و جسدت " نور" في المسلسل شخصية دكتورة جامعية تعطي كورسات تنمية بشرية للشباب ، تتورط في عدد من المشاكل و القضايا بسبب حبها لـ"رحيم" الذي يجسده ياسر جلال.

صور..فنانات عربيات
-ستيفاني صليبا
كما ظهرت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا ، في مسلسل " فوق السحاب " الذي قام ببطولته الفنان هاني سلامة .
وكانت تجمعها قصة حب بالفنان هاني سلامة خلال أحداث المسلسل ، وكانت من ضمن أعضاء المافيا التي كان يعمل معهم نجم العمل .

صور..فنانات عربيات
-كارمن بصيبص
و أبدعت الفنانة والمخرجة اللبنانية كارمن بصيبص في مسلسل " ليالي أوجيني " الذي قام ببطولته الفنان التونسي ظاهر عابدين و الفنانة المصرية أمينة خليل .
وظهرت " كارمن " في المسلسل بجنسيتها اللبنانية ، وجسدت شخصية زوجة ظافر عابدين التي لا يشعر تجاها بأي مشاعر نظرا لآنها كانت زوجة أخيه المتوفي.

صور..فنانات عربيات
-أمل بوشوشة
وشاركت الفنانة  الجزائرية أمل بوشوشة ، في بطولة مسلسل " أبو عمر المصري" الذي قام ببطولته الفنان أحمد عز ، و حصل علي نسبة مشاهدة عالية .
و جسدت " بشوشة" في المسلسل شخصية صحفية فلسطينية تعمل لصالح أحد وكالات الأنباء الفرنسية و تلتقي بـ"أبو عمر المصري" في أفغانستان و تعجب به .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads