المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ناقد رياضي: مؤتمر اتحاد الكرة كوميدي.. والمسئولين عايزين محاكمة

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 09:15 م
اسماعيل فارس
طباعة
قال الناقد الرياضي، محمد خالد، إن مؤتمر اتحاد الكرة الذي حدث اليوم، يعد مؤتمر كوميدي وتم فيه الاستهزاء بالجماهير المصرية ومشاعرهم، مضيفا أنه كان يتمنى أن يتم الاعتذار للجمهور المصري واخبارهم بتحمل مسؤولية ما حدث في كأس العالم.

وأضاف خالد في تصريحات أدلى بها لقناة "اكسترا نيوز"، أن كوبر يتحمل اختيار مدينة "جروزني" الشيشانية لإقامة المنتخب بها، وأنه أخبرهم أنها مريحة، رغم أنها تبعد أميالا عن ملعب المباريات. 

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن المؤتمر تناول وقائع مخالفة ومتضاربة، مثل الإعلان عن توقيع عقوبات علي الـ 15 لاعب الذين سجلوا مع القنوات خلال التواجد بكأس العالم، متعجبًا أين كان مسئولي اتحاد الكرة وقت حدوث هذا التسجيل، بالإضافة إلي واقعة سعد سمير وكهربا التي خرج بعدها إيهاب لهيطة مدير المنتخب، وقال إنهم وقعوا عقوبات علي سعد رغم أن هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد نفى توقيع أي عقوبات.

وأكد محمد خالد، أن محمد صلاح كان جاهزًا لمباراة أوروجواي معنويا ونفسيا وصحيا، والمشاكل جاءت لصلاح بعد الهجوم من الصحف العالمية اعتراضًا علي إقامة المنتخب وصلاح في جروزني.

واستنكر خالد، ما حدث من كابتن مجدي عبد الغني، بعدما أخبر الجميع أنه لا يهمه أي شخص في الاتحاد المصري أو الجهاز الفني، والدفاع عن نفسه في واقعة سرقة ملابس المنتخب.

وشدد خالد، علي ضرورة، أن يتم فتح تحقيق من الجهات الرقابية ومساءلة اتحاد الكرة والمسئولين عن فضيحة روسيا من لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب لمعرفة ما حدث في كأس العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads