المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة البلاغ المقدم ضد المطرب أحمد سعد لـ نيابة أمن الدولة

الخميس 28/يونيو/2018 - 11:33 م
محمد أبوالنجا
طباعة
أصدرت النيابة العامة، قراراً بإحالة البلاغ المقدم من المحامى أشرف فرحات، ضد المطرب أحمد سعد، بسبب بثه مقطع فيديو يظهر فيه معترضا على قرار تحريك أسعار المواد البترولية، لنيابة أمن الدولة العليا، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقال المحامى أشرف فرحات، إن بلاغه المقيد تحت رقم 6902 لسنة 2018 عرائض النائب العام، أحيل إلى نيابة أمن الدولة العليا، وهى خطوة قانونية لا تتضمن حتى الآن أى إجراء بشأن استدعاء المطرب أحمد سعد أو التحقيق معه.

وأكد فرحات، أن المشكو فى حقه بث فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه يغنى فيه بالصوت والصورة بكلمات من شأنها إثارة الفتن بين طبقات الشعب المصرى، وتحرض على مؤسسات الدولة بعد تحريك أسعار المحروقات.

وأشار فى بلاغه إلى أن قرار تحريك أسعار المحروقات، يهدف إلى سد العجز فى الموازنة العامة التى يحدثها دعم الوقود، حيث إن الزيادة المقررة فى أسعار الوقود ستوفر للدولة 50 مليار جنيه من أجل الوصول إلى مبلغ الدعم المخصص للمواد البترولية في موازنة العام المقبل وهو 89 مليارا.

وأوضح أن محتوى ما بثه أحمد سعد، يخرج عن كونه حرية رأى وتعبير، لأنه يتعدى ذلك إلى التحريض على العنف وإثارة القلاقل بين طبقات الشعب المصرى، حيث انطوت كلماته على أخبار كاذبة تكدر الأمن والسلم العام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads