المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| ياسر جلال: كل الكلام اللي قولتله في إعلان رمضان كان كدب

الخميس 28/يونيو/2018 - 11:45 م
محمد عبد الرازق
طباعة
كشف الفنان ياسر جلال، حقيقة الإعلان الذي قدمه في شهر رمضان، يحكي فيه عن السبب الذي دفع شقيقة ليقوم بهذه المقالب، موضحًا: "كل الكلام اللى قولته في الإعلان كان كدب".

وتابع "جلال" خلال استضافته في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على فضائية "cbc" مساء الخميس، أنه كان من المفترض أن يظهر رامز معه في الإعلان، ولكنه أعتذر بسبب تسجيله برنامج المقالب "رامز تحت الصفر".

وأشار إلى أن مصممي الإعلان أقترحوا عليأ أن أقدم الإعلان بهذه الطريق وأقنع الناس بأنني كنت السبب في شقاوة رامز، قائلًا: "كل الكلام دا محصلش وحنا صغيرين هو اللى كان بيعمل فينا مقالب وكان شقي".

وعلق على الأطفال الصغار الذين ظهروا في الإعلان، قائلًا: "على فكرة الأطفال دول شبهنا.. لكن مش أنا ورامز دول اللى ظهرنا في الإعلان".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads