المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

والد أحد شهداء بـ"المنيا" يوجه رسالة شكر للسيسي خلال ذكرى ثورة 30 يونيو

الجمعة 29/يونيو/2018 - 06:01 م
نجلاء فتحي
طباعة
وجه أحمد محمد عبد الرازق، والد أحد الشهداء قريه جريس بمركز أبوقرقاص بجنوب المنيا، رساله الى الفريق اول عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة مرور 6 أعوام على ذكرى أحداث ثورة 30 يونيو.

قدم خلالها الشكر والتقدير للفريق أول عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على إنقاذ البلاد من خطر جماعة الإخوان المحظورة وأنه خرج بمصر إلى بر الأمان.

وأضاف والد الشهيد، في رسالته أن الرئيس السيسي له الفضل الأول بعد الله سبحانه وتعالى في إنقاذ البلاد.

وأشاد والد الشهيد، بالدور الكبير الذي قام به الفريق أول عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في محاربة الإرهاب بمفرده والقضاء عليه أيضا واستعادة سيناء.

كما أشاد والد الشهيد، لما آلت إليه أمور مصر من ناحية المشروعات الكبرى، التي إستطاع الرئيس السيسي، إنجازها في فترة وجيزة كـ العاصمه الإداريه وشبكات الطرق. 

وطالب والد الشهيد، من الشعب المصرى، ضرورة الالتفاف حول الرئيس لاستكمال مسيرته بمزيد من الصبر والتحمل للوصول إلى بر الأمان.

يذكر ان المجند محمود احمد محمد 22 سنة، أحد أبناء قرية جريس التابعة لمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، قد استشهد يوم 22 فبراير الماضي خلال اشتباكات مع إحدى الخلايا الإرهابية بسيناء.

وتم تشييع جثمانه في جنازة عسكرية مهيبة شارك فيها المئات من اهالي قريته، وذلك بحضور العقيد محمد صلاح، رئيس مركز أبوقرقاص، نائبًا عن عصام البديوى محافظ المنيا، وعددًا من القيادات الأمنية من الجيش والشرطة والقيادات التنفيذية، وسط ترديد أهالي القرية هتافات مناهضة للإرهاب ومطالب بالقصاص للشهداء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads