المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تكشف تفاصيل مقتل عامل فى السويس

الجمعة 29/يونيو/2018 - 09:05 ص
محمد أبوالنجا
طباعة
أمرت النيابة العامة بالسويس، بتجديد حبس ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقته، وصديقتها داخل منزله بقرية الخواطرة بحى الجناين، بسبب شكه فى سلوكها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بالسويس، بإشراف المحامى العام لنيابات السويس فى قضية اتهام ربة منزل بقتل زوجها "العامل" بمساعدة شقيقته وصديقتها، أن الجريمة تم اكتشافها عن طريق "نقطة دم" خاصة بشقيقة القتيل عثر عليها فى موقع الجريمة، والتى كانت السبب الرئيسى فى كشف كذب رواية أفراد أسرة القتيل أنه سقط على أسياخ حديدية تسببت فى مقتله.

والمتهمين الصادر قرار حبسهم هم، "راندة . ع " 25 عام زوجة المجنى عليه و"رانيا . أ " 22 عام شقيقة المجنى عليه و"نشوى. خ " 24 عام صديقة الزوجة.

كما أكدت تحقيقات النيابة، أنه فى بداية التحقيقات القضية، ادعى والد ووالدة القتيل "إسلام على" وزوجته وشقيقته أن العامل سقط بسبب انقطاع الكهرباء على أسياخ حديدية بالمنزل تسببت فى مقتله، ووقتها قامت النيابة العامة بإصدار قرار بإرسال عينات الدم الموجودة بالحادث لإجراء التحاليل الخاصة بها، وتم اكتشاف وجود نقط دم فى موقع الحادث ليست من فصيلة دم القتيل.

وأكدت تحقيقات النيابة، أنه بتحليل نقطة الدم تبين أنها لشقيقة القتيل والتى حاولت إخفاء الحقيقة بادعاء أنها تعرضت لجرح تسبب فى سقوط دمها، على عكس حديثها فى بداية الحادث أنها وقت مصرع شقيقها كانت خارج المنزل.

وانهارت شقيقة المتهم خلال التحقيقات بالنيابة العامة واعترفت أنها نفذت اتفاقها مع زوجة شقيقها بمساعدة صديقتهم على قتل المجنى عليه لأنه يرفض تصرفاتهم من قيامهم بالخروج من المنزل باستمرار والغياب لساعات طويلة خارج المنزل واتهامهم أنهم سلوكهم سئ.

وكشفت شقيقة القتيل، أن زوجة شقيقها هى من كانت الأقرب لها فى كل شيء، وكانوا دائما يقومون بالخروج مع بعضهم والذهاب إلى كل مكان، خاصة أنهم يقيمون فى منزل واحد وأن صديقتهم كانت تشاركهم السهر والخروج خارج المنزل وكانت شريكتهم فى جريمة القتل.

وأكدت السيدات الثلاثة المتهمين، أنهن ارتكبن جريمة القتل بعد قيامهن بالاتفاق على قيام الزوجة بالخروج مع زوجها وعند عودتهم ستنتظرهم شقيقة القتيل وصديقتهم، وبالفعل قامت شقيقة القتيل وصديقتهم بفصل التيار الكهربائى عن المنزل وفور دخول الشاب الضحية إلى المنزل، انهالوا عليه بالطعنات بالجسد و وصلت عدد الطعنات بالسكين إلى 6 طعنات نافذة بالبطن والصدر.

كما اعترفت والدة القتيل بأنها حاولت إخفاء الحقيقة حتى لا تحدث فضيحة كبيرة بعد مقتل نجلها الوحيد على يد المتهمين الذين من بينهم ابنتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads