المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد الأوروبى: تنفيذ اتفاق الهجرة سيكون "صعبا"

الجمعة 29/يونيو/2018 - 04:41 م
محمود شومان
طباعة
وقال رئيس قمة الاتحاد الأوروبي حول الهجرة يوم الجمعة إن تنفيذ الاتفاق الذي اتفق عليه 28 زعيما بعد تسع ساعات من المساومات الصعبة سيكون أكثر الأمور صعوبة.

وقال دونالد تاسك في مؤتمر صحفي بعد يومين من المحادثات التي اختتمت في بروكسل "فيما يتعلق بصفقتنا بشأن الهجرة، من السابق لأوانه الحديث عن نجاح."

وتابع "لقد نجحنا في التوصل إلى اتفاق في المجلس الأوروبي. لكن هذا في الواقع هو أسهل جزء من المهمة، مقارنة بما ينتظرنا على الأرض، عندما نبدأ في تنفيذه".

وتوصل قادة الاتحاد الأوروبي إلى اتفاق بشأن الهجرة بعد محادثات شاقة استمرت طوال ليل الخميس إلى الجمعة في بروكسل وكانت إيطاليا قد أعاقت في وقت سابق التوصل لاتفاق، مشترطة على شركائها الأوروبيين الالتزام ببعض المطالب وأشاد رئيس وزرائها جوزيبي كونتي بالاتفاق مؤكدا أن بلاده "لم تعد بمفردها"، كما اعتبره الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون "انتصارا للتعاون الأوروبي".

بعد محادثات شاقة استمرت طوال الليل في بروكسل، أعلن رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك الجمعة أن زعماء الاتحاد الأوروبي توصلوا إلى اتفاق بشأن الهجرة، بعد أن صعدت إيطاليا الضغط على شركائها الأوروبيين من خلال تعطيل تبني توصيات القسم الأول من قمة أوروبية متوترة ببروكسل.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads