المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هالة زايد: 30 يونيو يوم إنقاذ مصر والعالم العربي

السبت 30/يونيو/2018 - 01:42 م
ندى صالح
طباعة
قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، إن يوم 30 يونيو هو يوم إنقاذ مصر والعالم العربي، مضيفة أنها تتمنى في ظل حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن يستقر الأمن والأمان ويدوم الخير في البلاد.

وطالبت زايد، قيادات هيئة الإسعاف نقل تحياتها واحترامها لكل مسعف وسائق وإداري، وعامل بالأقاليم، خلال تفقدها خطة التأمين الطبي لاحتفالات 30 يونيو، من داخل هيئة الإسعاف، أن رجال الإسعاف مجهودهم يصل لشعب مصر كله.

وأضافت أنها تستمد الطاقة الإيجابية من رجال الإسعاف، وأنها تشعر بالاطمئنان عندما تتابع عملهم، مؤكدة أن مكتبها سيكون مفتوح لهم في أي وقت مادام لديهم خطط للتطوير والتعليم والتوسع. 

وأوضحت زايد، أن الفترة المقبلة تحتاج إلى عمل ومجهود أكبر، وأن الهيئة تحتاج لأن تنمو بشكل كبير، مشيرة إلى أنها تستهدف نقل خبراتها لباقي الدول العربية في إطار تبادل الخبرات البناءة بين مختلف البلدان العربية.

وأكدت أن للهيئة دور ومسؤولية كبيرة في تأمين الاحتفالات، وثقتها في قيادات الهيئة، وكافة العاملين بالهيئة، مؤكدة أن الفترة المقبلة تحتاج إلى مجهود وعمل أكبر ومواكبة تكنولوجيا العصر في كافة التخصصات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads