المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موجات نارية تشعل مجلس عسقلان الإقليمي بـ"غزة"

الإثنين 02/يوليو/2018 - 01:37 م
عواطف الوصيف
طباعة
شهد قطاع غزة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وتحديدا عند عدة مواقع ممن تقع جنوبي المجلس الإقليمي "أشكول" سلسلة من الحرائق، والتي جاءت نتيجة البالونات الحارقة التي أطلقت من قطاع غزة.

وأهتمت مختلف الصحف العبرية، بهذا الأمر، حيث أفادت مختلف التقارير الإسرائيلية فإن فرق الإطفاء تعمل في عدة مواقع، وتسيطر على الحرائق في المكان في محاولة لإخمادها.

ووفقا لما ورد، فقد تمت معاينة بالونات حارقة كثيرة أطلقت في وقت مبكر من صباح اليوم من قطاع غزة، وتجري متابعتها.

وتجدر الإشارة إلى أن جيش الاحتلال كان قد قرر نشر منظومات متطورة، دورها هو العمل بتقنية "القبة الحديدة" وذلك في جنوبي البلاد، لرصد القذائف الصاروخية والبالونات والطائرات الورقية الحارقة.

يشار إلى أن العديد من التقارير السابقة قد أشارت إلى أن الجيش، سيعمل على نشر منظومة جديدة على طول الحدود مع قطاع غزة، بهدف مواجهة ظاهرة الطائرات الورقية والبالونات الحارقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads