المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن " تقدم نشرة أخبار الخارجي منتصف يوم الاثنين 2/7/2018

الإثنين 02/يوليو/2018 - 04:03 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في العالم من صباح اليوم الاثنين وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

1- إسرائيل توجه تهديدات صارمة ضد لبنان

تواصل موقع "واللا العبري"، مع عدد من مسؤولي الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، ليعلم منهم أن "إسرائيل" نقلت مؤخراً عددا من الرسائل شديدة اللهجة، والتي ترتكز على الردع الموجه ضد لبنان.

2- الفلسطينيين لـ "واشنطن": صفقة القرن لن تمر

نشرت وكالة "معا" الفلسطينية مقاطع فيديو يظهر فيه مئات الفلسطينيين الذين خرجوا ليعربوا عن رفضهم التام لصفقة القرن، والتي تروج لها الإدارة الأمريكية للقضاء على القضية الفلسطينية.

3- السعودية تهادي واشنطن ..والأخيرة: لا تكفي

سلطت صحيفة "وول استريت جورنال" الضوء على الهدية الثمينة التي تقدمها المملكة العربية السعودية لواشنطن وموافقتها على طلب الرئيس الأميركي دونالد ترامب الخاص بالزيادة المرتقبة في إنتاج النفط بالشرق الأوسط.

4- موجات نارية تشعل مجلس عسقلان الإقليمي بـ"غزة"

شهد قطاع غزة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وتحديدا عند عدة مواقع ممن تقع جنوبي المجلس الإقليمي "أشكول" سلسلة من الحرائق، والتي جاءت نتيجة البالونات الحارقة التي أطلقت من قطاع غزة.

5- التحالف العربي: ميليشيات الحوثيين تجند الأطفال في اليمن

نقلت قناة "أكسترا نيوز" في خبر عاجل لها ما قاله التحالف العربي من أن ميليشيات الحوثيين تجند الأطفال في اليمن.

وكان ممثلي التحالف العربي أفادوا منذ قليل أن ميليشيا الحوثي، تمكنوا من احتجاز سفينة في ميناء الحديدة، مشيرة إلى أن الأسباب وراء قدومهم على هذه الخطوة، لا تزال مجهولة.

6- تركيا تكشف سر بقاء قواتها في عفرين السورية

أعلن المتحدث باسم الخارجية التركية حامي آقصوي أن الوجود التركي في منطقة عفرين بريف حلب سيستمر لبعض الوقت لمواصلة العمل على تنميتها"، مشيرا إلى أن "الحياة عادت إلى طبيعتها في عفرين".

7- قانون الإجهاض يحدد مستقبل المحكمة العليا الأمريكية

أفادت صحيفة، "إندبندنت" البريطانية، أن أحد اعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي، أعلن رفضه لأي قاضي في المحكمة العليا، وذلك في حال عرض أي نقطة تتعلق بقانون الإجهاض.

8- مصدر أمني عراقي: "داعش" يحاول ترتيب صفوفه من جديد

كشف مصدر أمني عراقي اليوم الاثنين في تصريحات خاصة لشبكة "روسيا اليوم" أن تنظيم "داعش" يتحشد في قرى جنوب المحافظة، وذلك في محاولة منه لإعادة تنظيم عناصره والقيام بعمليات إرهابية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads