المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

370 مليون جنية لدعم الخطة الاستثمارية بـ"دمياط"

الإثنين 02/يوليو/2018 - 08:06 م
هيثم عبد الرازق
طباعة
اعلن الدكتور إسماعيل طه، محافظ دمياط، مضاعفة ميزانية المحافظة للعام المالي الجديد 2018 2019 الى 370 مليون جنية، وذلك لتنفيذ بنود الخطة الاستثمارية للمحافظة.

وأشار محافظ دمياط، إلى أنه سيتم التوزيع على الأبواب المختلفة للميزانية لتشمل الأجور والمصروفات والتعويضات والسلع والخدمات والمنح والدعم، لافتًا إلى استكمال الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد والتى بلغت 152 مليون جنيه، مقارنة بمبلغ 96 مليون.جنيه للعام الماضى. 

وأوضح ''طه'' ان الميزانية تضمنت تمويل ذاتى 32 مليون جنيه بدلا من 11 مليون فقط العام الماضي، إضافة إلى 120 مليون جنيه لبنود الخطة الاستثمارية بدلا من 85 مليون جنيه العام الماضي، بما يمثل ثلاث أضعاف الخطة الاستثمارية، وعلى أن يتم توزيع الخطة على المراكز والمدن طبقا للاحتياجات التي وردت من خلالهم. 

واوضح محافظ دمياط ان مضاعفة الميزانية يعد انجاز كبير للمحافظة لافتا الى انه يسهم بدوره فى زيادة معدلات تنفيذ الخطة الاستثمارية، وكذا تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشدد#ا ان المحافظة حققت انجازات غير مسبوقه فى دعم الخطة الاستثمارية بشكل غير مسبوق.

يأتي ذلك ضمن إطار مجهودات الدولة في زيادة معدلات تنفيذ المشاريع القومية العملاقة والتى تسهم بدورها في تعزيز الاقتصاد المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads